إطلالات أنيقة يمكنك ارتداؤها في أبرد فترات السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 ديسمبر 2021
إطلالات أنيقة يمكنك ارتداؤها في أبرد فترات السنة

كيف ترتدين ملابسك في ديسمبر؟ سؤال يتكرر في أذهاننا عندما يأتي هذا الشهر، أفضل ترمومتر هي أهم صيحات الموضة التي رأيناها في أسلوب الشارع، تذكر أن هذا هو الوقت المثالي للجمع بين إطلالات أنيقة من خلال المعاطف والإكسسوارات الدافئة، خاصة في تلك الأيام الباردة. 

هنا نترك لكِ 8 مجموعات مثالية لموسم خريف وشتاء 2021، إذا لاحظت، فكل شيء يدور حول الراحة وارتداء بعض لمسات الألوان. 

جلد غنم وجاكيتات مبطنة وكشمير

لقد حان الوقت لتغطية أنفسنا بالطبقات وبالتالي خلق مناخ محلي مناسب لليالي الأولى لدينا في هذا الموسم، تتكرر هذه المواد الثلاث (جلد الغنم والحشو والكشمير) على أنها هوس بالمظهر العصري للحظة، دائماً بألوان الباستيل الفاتحة جداً، مثل الوردي والبندق (انظري فقط إلى مجموعة الصور أعلاه).

سترة منفوخة وسروال كارغو بألوان دافئة

المؤثرون في ذلك الوقت أنهم يعرفون جيداً كيف أن تأخذي واحدة من الاتجاهات لخريف وشتاء 2021-2022، الحديث عن سترة ضخمة مستوحاة من أسلوب الثمانينات باللون الوردي والساتان المبطن هم أبطال هذا مظهر الباستيل الذي نراه هنا: يتناسق الجاكيت فعلياً مع بنطلون كارغو الدافئ والنظارات الشمسية، نظرة منتهية مع حذاء بكعب أبيض ومدبب للغاية.

ارتدي القطع القصيرة بدون خوف من البرد

هل تفضلين جاكيت بومبر قصير أم طويل؟ الإجابة شخصية للغاية لأن ليس كل شخص لديه الشجاعة الكافية لارتداء قطع قصيرة عندما يقترب البرد، يمكن لمسألة "كيفية ارتداء ملابس شهر ديسمبر" أن تأخذ تفسيرات مختلفة لتنسيق إطلالات أنيقة اعتماداً على قدرة كل شخص على تحمل درجات الحرارة المنخفضة، الفكرة هي أن تستمتعي بملابسك وتشعرين بالراحة بغض النظر عن الطقس. 

قبعات الشتاء

هناك إكسسوارت بإلهام رجعي رأيناه الآن في رؤساء مدوني الموضة، جرب هذه القبعة "الصغيرة" مع معطف مطبوع بنقشة مربعات وبنطلون فضفاض، كما اقترحت كاميل شاريير الأنيقة دائماً بملابسها الرياضية الأنيقة.

فستان مريح ولكن مع بريق للذهاب إلى الحفلة

تحت معطف غامق يمكنك ارتداء فستان رائع مع حشوات زجاجية، لجعلها أكثر عصرية، تخطي الأحذية ذات الكعب العالي واختاري زوجاً من الأحذية الرياضية السميكة (مثل هذه ذات النعال الطويلة التي تعكس أسلوب البانك).

تُظهر لنا الإطلالات هنا سترة قصيرة تحت سترة قصيرة، جنباً إلى جنب مع بنطلون جينز عالي الخصر وحزمة فاني من شانيل: مظهر رائع لن يقبله الأروع على نطاق واسع. الاقتراح الثاني يتعامل مع النسب "الواسعة" بشكل جيد للغاية: السترة الواقية من الرصاص واسعة وتتناسب تماماً مع الحذاء المتسع للسراويل السوداء، تسليط الضوء على الحقيبة الفضية مطرزة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار