إعلان مسلسل "ملوك الجدعنة" يحقق 2 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من عرضه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
إعلان مسلسل "ملوك الجدعنة" يحقق 2 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من عرضه
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

بدء الموسم الرمضاني في التنافس بين المسلسلات من خلال طرح الإعلانات الخاصة بكل مسلسل، حيث استطاع إعلان مسلسل "ملوك الجدعنة" للفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، تحقيق أكثر من 2 مليون مشاهدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد مرور 24 ساعة على طرحه .

إعلان مسلسل "ملوك الجدعنة"

حاز إعلان مسلسل ملوك الجدعنه على الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي جاءت في صالحه، حيث ظهرت الكثير من التعليقات الخاصة بالجمهور، حيث ظهر الإعلان التشويقي والذي جمع ما بين الإثارة والتشويق والأكشن والكوميديا والتي ظهرت من الفنان عمرو عبد الجليل، حيث يعتبر مسلسل "ملوك الجدعنة" واحد من أهم المسلسلات في السباق الرمضاني، لإنه يجمع لأول مرة فنانين كثيرة داخل عمل واحد وهم، مصطفى شعبان وعمرو سعد، بجانب الفنان عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف.

حيث أكد المنتج الخاص بمسلسل صادق الصباح أن مسلسل ملوك الجدعنة تم تصوير كافة مشاهده خارج مصر، حيث أكد على أنه لا يوجد مشاهد تم تصويرها في مصر، وذلك بسبب وجود المزيد من الديكورات العمل التي تحتوي على المزيد من التفاصيل خارج مصر.

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداث المسلسل حول وجود الكثير من الخلافات التي تنشأ بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث يحدث هذا الخلاف بسبب تدخل الكثير من رجال الأعمال، من أجل إفساد هذه الصداقة، حيث تبدأ الخلافات والمنافسات والتي تفرق بينهم، ولكن يكتشف الصديقان فيما بعد اللعبة التي تمت، ويقرروا الإنتقام سويًا.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في رفض حنان مطاوع الزواج من عمرو سعد، حيث تجسد شخصية أخت الفنان مصطفى شعبان في المسلسل، حتى يقرر كل منهم أن ينفصل عن الآخر.

ظهور مصطفي شعبان في إعلان مسلسل ملوك الجدعنة

ظهر الفنان مصطفي شعبان في إعلان مسلسل ملوك الجدعنة، حيث يعتبر ملوك الجدعنة هو آخر أعمال الفنان مصطفي شعبان قبل وفاته، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.