إلهام شاهين تنشر صور من حفل خطوبة شقيقها وتوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
إلهام شاهين تنشر صور من حفل خطوبة شقيقها وتوجه له رسالة
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية بين مي عمر ومحمد سامي
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها

نشرت الفنانة إلهام شاهين صوراً من حفل خطوبة شقيقها، الفنان أمير شاهين، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ولفت وجه التشابه بينها وبين العروس الأنظار.

وكتبت الفنانة المصرية في تعليقها على الصور: "مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك.. و يفرح قلبك و يفرحنى بولادك يا أغلى الناس".

حفل خطوبة أمير شاهين

كانت الفنانة هنا شيحة، هي التي نشرت  الصور الأولى من حفل خطوبة أمير شاهين، شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته، وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه يا أمير".

أمير شاهين

أمير شاهين هو شقيق الفنانة إلهام شاهين، ظهر معها في مجموعة من الأعمال التليفزيونية، إلا أن ظهوره أصبح نادراً خلال السنوات الأخيرة.

ولاحظ عدد من المتابعين تشابه في ملامح العروس والنجمة المصرية، وهو ما أثار تكهنات بأن هناك صلة قرابة تجمعهما.

علاقة أمير شاهين وميرنا المهندس

كانت علاقة حب قوية ربطت الفنان أمير شاهين بالنجمة الراحلة ميرنا المهندس، والتي توفيت في عمر مبكر بعد معاناة مع مرض نادر، وتسببت وفاة الفنانة الشابة في أزمة نفسية كبيرة لشقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي قرر وقتها أنه لن يقدم على خطوة الزواج.

 وفي أحد لقائاته قال شاهين: "عرفتها وهي مريضة، وعمري ما فكرت أسيبها عشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كده يتعب، فمش معنى كده يسيبه أو يبيعه، أنا كنت متفهم جدا لمرضها وكنت بقولها دايما إنتِ قوية".

وأضاف أمير: "حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني".

وبعد مرور سنوات نجح القدر في أن يغير رأي الفنان الشاب ليعلن ارتباطه، وسط فرحة من محبيه وزملائه في الوسط الفني، واللذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة.