إيمان العاصي تخطف أنظار الجمهور بإطلالة ناعمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
إيمان العاصي تخطف أنظار الجمهور بإطلالة ناعمة

نشرت الفنانة المصرية الشابة إيمان العاصي، مجموعة من الصور في جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وظهرت إيمان بإطلالة ناعمة، وخلال ساعات نالت تلك اللقطات إعجاب عدد كبير من متابعيها، كما وجاءت بعض التعليقات تُشيد بجمالها واختيارتها الصائبة في التسريحات والمكياج الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on


وعن مشاركة إيمان العاصى  في أعمال درامية جديدة، أعلنت أنها اعتذرت عن أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، حيث أنها تبحث وتُدقق في اختيار أدوراها، وتبحث عن الأفضل الذي ينتظره منها جمهورها.
كما روّجت إيمان العاصي لأحدث أعمالها الفنية فيلم "عمار"، والذي سيكون بطولة مشتركة بينها وبين الفنان شريف سلامة، ونشرت إيمان بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمى بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه: "قريبًا فيلم عمار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عمار soon #ammarmovie

A post shared by emanelassiofficial (@emanelassiofficial) on


وهذا الفيلم من تأليف هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته هاني عادل، وسلمى الديب.
وعن تفاصيل الفيلم فهو من نوعية أفلام الرعب، وتدور أحداث الفيلم حول أسرة تفتقر الحظ  تصل إلى قصر يُطلق عليه آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهما الثلاثة بمسكنهم الجديد، فالبيت مليئ بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، وتتواصل الأحداث للكشف إن كانت تلك الجدران المشئومة وراء تلك الجرائم.
والجدير بالذكر أن إيمان العاصي قد شاركت في فعاليات الدورة الرابعة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وظهرت على السجادة الحمراء بحفل الافتتاح بإطلالة بيضاء وتاج وبدت كالعروس يوم زفافها، وحملت تلك الإطلالة توقيع سامو هجرس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار