ابنة إلهام الفضالة تكذب والدتها والجمهور: حلا الترك 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
ابنة إلهام الفضالة تكذب والدتها والجمهور: حلا الترك 2
مقالات ذات صلة
بكاء ابنة إلهام الفضالة بعد سماعها لرسالة والدتها لها على التلفاز
إلهام الفضالة بفستان الزفاف والجمهور: جدة صغيرة
هيا الشعيبي تشعل الأزمة مع إلهام فضالة من جديد: تكذب على زوجها

وثق الصحافي الكويتي خليل التميمي، طليق الفنانة إلهام الفضالة، انزعاج ابنته الصغرى نور من الأخبار الكاذبة التي تُنشر عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

نور ابنة إلهام تكذب والدتها

وخرج خليل التميمي في مقطع فيديو برفقة طفلته نور ابنة إلهام الفضالة  البالغة من العمر 12 عاماً، رصد فيه إنزعاجها قبل أن يسألها عن سبب الضيق والحزن الذي تشعر به، لتجيبه قائلة:" أصحاب السوشيال ميديا، صواريخ، كفاية كذب بس"، ليضيف التميمي ضاحكاً:" جيل يعرف كل شي، بطلوا كذب".

وهو ما قسم آراء النشطاء بين ناقد لكلام نور باعتبارهم أنها قصدت تكذيب تصريحات والدتها عنها وبين متهم التميمي بـ استغلال ابنته في خلافه مع طليقته، بينما لامَّ البعض الفضالة على ما بدر منها من تصريحات وتصرفات، في حين أكد البعض أن "نور" ضحية والديها واستذكروا الفنانة البحرينية حلا الترك.

الجمهور يشبه أزمة نور بحلا الترك

وجاء في التعليقات:" والله الصراحة بديت أتعاطف مع هيا الشعيبي وش ذا الإنسانة اللي تهاوشت مع أصدقاء عمرها وعيالها وأبو عيالها.. عيب"، و" أب مستغل خلاف الطفلة مع أمها وجالس يولع بينهم وإلهام المفروض تفهم هـ الشي وتلتزم الصمت عشان بنتها"، و" غلطة إلهام أنها متضايقة وتكلمت على العلن قام هـ المخلوق يستغل ويوجه البنت عشان يرفع ضغط أمها".

و" خلصنا من حلا الترك ونبدأ بـالضحية الثانية خافوا الله بـعيالكم هـ الأهل يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون"، و" صادقة عاد.. كذبة أمها تعدت الحدود وجرأتها مليون ومستغربة ليش جاها خارج من قالت بنتها بـزوجك سعودية مع أنها تزوجت ومستأنسة ليش انغثت من بنتها؟".

إلهام الفضالة تكشف سبب انفصال ابنتها عنها

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة سبب عدم تواجد ابنتها نور معها والإقامة مع والدها الإعلامي خليل التميمي بعتد انفصالهما.

وردت إلهام الفضالة على الاتهامات التي وجهت لها مؤخراً بالتخلي عن ابنتها، مشيرة إلى أن الخطوط الحمراء التي وضعتها لابنتها كانت سبباً في اختياراه الإقامة مع والدها.

وأوضحت إلهام الفضالة في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شان أنها منعت ابنتها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي خوفاً عليها لابعادها عن الشهرة وجعلها تعيش حياة طبيعية.

وتابعت: "هذه بنت تكسر لها ضلع ضيقت عليها وعاقبتها علشان نزلت التيك توك وعاقبتها 10 أيام ومسحت كل البرامج لأني أشوف كلام ما يعجبني على تيك توك

وتابعت بالقول: "لما صار ميلادها 12 سنة، قلتلها تيك توك ما فيه رقص ما فيه، خلص ياماما كبرنا صرنا حريم، مرحلتنا الحين مرحلة تغيير كبرنا"