صورة لصلاة الجنازة على رجاء الجداوي ونشر فيديو من داخل مدافن الأسرة

تايوان: رحلات طيران وهمية لمن حرمتهم كورونا من السفر

ابنة رجاء الجداوي تبين وضع والدتها الصحي بعد دخولها العناية المركزة

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
ابنة رجاء الجداوي توضح وضع والدتها الصحي بعد دخولها العناية المركزة

أوضحت ابنة رجاء الجداوي وضع والدتها الصحي بعد حالة التوتر التي أصابت محبو النجمة المصرية القديرة عقب إعلان خبر دخولها العناية المركزة وتدهور حالتها في ظل صراعها مع مرض عدوى فيروس كورونا.

ابنة رجاء الجداوي تكشف وضع والدتها الصحي

وكتبت أميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي تحديثاً جديداً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكي تطمئن من خلاله الجمهور، حيث قالت: "ماما في الرعاية المركزة ولكن الحمد لله لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء"، نافية ما تردد عن تدهور وضعها الصحي كما ذكرت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية.


 ابنة رجاء الجداوي

وكانت أميرة مختار قد نشرت تحديثاً سابقاً دعت من خلاله محبي والدتها إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والتقارير الكاذبة، مؤكدة أن والدتها تعاني من ارتفاع بدرجة الحرارة لكن وضعها مستقراً إلى حد كبير، حيث كتبت: "يجب أن يراعي أصحاب الصفحات على السوشيال ميديا أن هناك أسرة تتألم"، وهو نفس ما أكده نقيب الفنانين أشرف زكي الذي شدد على أن وضع النجمة رجاء الجداوي غير مقلق.

رجاء الجداوي وكورونا

وكانت النجمة رجاء الجداوي قد أعلنت إصابة منذ بضعة أيام بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد Covid-19 حيث تم نقلها لمستشفى العزل بالإسماعيلية، حيث تم مراقبة درجة حرارتها المرتفعة التي تخطت 39 درجة، إلا أنه قد تم مؤخراً الإعلان عن معاناتها من أعراض تنفسية حيث ذكرت بعض التقارير أنها تعاني حالياً من آلام في الصدر ونقص الأكسجين في الدم حيث تراوحت نسبته بين 87 إلى 89.