ابنة نهى العمروسي تقاضي مسلسل الطاووس بسبب قضية الفيرمونت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
ابنة نهى العمروسي تقاضي مسلسل الطاووس بسبب قضية الفيرمونت
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

قدم محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي، دعوى قضائية ضد صناع مسلسل الطاوس لاستخدامهم صورتها في الترويج والدعاية للمسلسل واستخدام اسم قضية الفيرمونت في الدعاية.

ابنة نهى العمروسي تفاضي مسلسل الطاووس

البلاغ المقدم من نازلي مصطفى ابنة نهى العمروسي إلى النائب العام اتهم صناع مسلسل الطاووس باستغلال اسمها في المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2021.

ونصت الدعوى على:"إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية.. تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على العديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيال من ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمّى "الطاووس"... وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم في الدعاية لهذا المسلسل كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانوناً لهذا المسلسل".
وأشار بيان صادر من محامي نازلي مصطفي، إلى أن النيابة العامة في القضية حذرت من تناول القضية لكونها مازالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التأثير على التحقيقات ومجراها.

وتابع:"وإزاء إصرار أصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب أجساد النساء وانتهاك خصوصيتهن ونشر صور خاصة بدون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون".

مسلسل الطاووس من بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ورانيا محمود ياسين ومن المقرر عرضه في رمضان 2021

إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي

وكانت ابنة نهى العمروسي حصلت على إخلاء سبيل في قضية الفيرمونت في يناير الماضي

وفي أول تعليق منها على على قرار إخلاء سبيل ابنتها، نازلي مصطفى كريم المتهمة بقضية فيرمونت، قالت العمروسي: "الله أكبر.. كل التحية والتقدير للنائب العام".

نهى العمروسي تستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنتها

واستغاثت الفنانة نهى العمروسي بالنائب العام، وتقدمت بتظلم على حبس ابنتها "نازلي"، في القضية المعروفة إعلاميًّا باسم "قضية الفيرمونت".

جاء في التظلم "استغاثة إلى النائب العام.. أعذرني سيدي على ما سأبوح به في خطابي هذا ولا تعتبره تدخلا مني في تحقيقاتكم السارية فأنا أَجل وأحترم سيادتكم كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة، وأنا على ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة، لكني معذورة كل العذر في الخوض في بعض تفاصيل القضية: ٢٥ لسنة ٢٠٢٠ (قضية الفيرمونت) لإني أم محسورة القلب".

وتابعت نهى: "نازلي مصطفى كريم.. ابنتي الشاهدة المتهمة والضحية في نفس القضية كانت موقنة أنها محمية من المجلس القومي للمرأة ومن النيابة العامة متمثلة في شخص سيادتكم، وقد ذكرت هذا بالفعل في مكالمة مسجلة من ضمن الدلائل المُقَدمة لسيادتكم والتي تثبت أنها ضحية، لقد كانت نازلي تضع ثقتها في الله أولا ثم في سيادتكم أن لن يمسها أي سوء بذهابها لكم فور استدعائها لتشهد بالحق كما أمرها الله مع أنها كانت مهددة من زوجها المتهم بنشر تلك الفيديوهات إذا نطقت بشهادتها لكنها فعلت وتوكلت على ربها".