ابنة نور عريضة تقلد فقدان والدتها للوعي بعد وقوع حادث لها بطريقة عفوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
ابنة نور عريضة تقلد فقدان والدتها للوعي بعد وقوع حادث لها بطريقة عفوية
مقالات ذات صلة
ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته
مريم حسين وابنتها يخطفان الأنظار بلقطات دافئة وحركات عفوية على الثلج
إلهام الفضالة تحتفل بحفيدها الثاني بهذه الطريقة

نشرت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة فيديو لها برفقة طفلتها آيلا، روت فيه الأخيرة تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وقامت بتقليد والدتها عندما شاهدت سقوطها ونقلها إلى المستشفى.

ابنة نور عريضة تروى تفاصيل حادث تعرضت له

وخلال الفيديو ظهرت آيلا ابنة نور عريضة وروت ما حدث لها أثناء قيادة السكوتر الخاص بها وتعرضها للسقوط من عليه وهو ما استدعى نقلها إلى المستشفى وقلدت آيلا كيف فقدت نور عريضة الوعى نتيجة خوفها عليها وهو ما تسبب في ضحك والدتها التي ظهرت معها في الفيديو

الفيديو حظى بإعجاب الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي بسبب أسلوب ابنة نور عريضة التي استطاعت جذب انتباه المشاهدين بطريقتها في الحكي المضحكة.

وعلق عدد من المتابعين على الفيديو فقالت إحداهن :"فرطتني ضحك كيف قلدت أمها"، فيما علقت أخرى قائلة :"ابوس قلبك شو مهضومة".

نور عريضة نشرت الفيديو وعلقت عليه قائلة :"آيلا تخبرك كيف عورت ذقنها"، ولم يلبث الفيديو الذي انتشر في كثير من المواقع ليحصد أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة والكثير من التعليقات في ساعات قليلة.

نور عريضة تعلن الهجرة من لبنان

وكانت نور عريضة هاجرت من لبنان وكشفت عن الأسباب التي دفعتها لذلك موضحة أنها تنتقل بشكل دائم من أجل متابعة عملها بين أوروبا وعدد من البلدان العربية، وأن عملها تركز في العامين الأخيرين في أوروبا، وخصوصاً بعدما وقعت عقدها مع وكالة Elite في باريس.

وأشارت نور إلى أنه كان من الأفضل أن تنتقل لهذه الغاية للإقامة في العاصمة الفرنسية باريس، مع التذكير بأن هذا يساعدها على تحسين أوضاعها المهنية. وأضافت أن زوجها وعائلتها شجعوها على ذلك، خصوصاً أن لبنان يشهد ظروفاً صعبة للغاية. وأكدت أنها غادرت بلدها من دون أن تشعر بالرضى، إلا أنها استدركت أن حياة ابنتها أصبحت في خطر، ولا يمكنها السماح بذلك.

وذكرت نور خلال المداخلة الهاتفية أن الأمور تبدلت بالنسبة إليها بعد وقوع الانفجار الكبير في مرفأ وأنها قررت السفر أخيراً لكي تؤمن الحماية لابنتها وتتمكن هي من تطوير حياتها المهنية.

نور عريضة ترد على منتقدي شكلها

وعلقت نور عريضة على الانتقادات الموجهة لها بسبب ظهور بعض ترهلات في البطن لديها، وقالت في تعليقها أنها إنسانة عادية وأم حتى وإن كانت تعمل في مجال عروض الأزياء فلا يوجد أي شخص مثالي أو كامل ومن الطبيعي أن تكون لديها عيوب مثل ترهلات البطن.

وقالت نصاً: "ليش بطنك هيك؟ هيك بطني لانّي انسانة مثلي مثل كل امرأة. صحيح انو شغلي بيطّلب منّي حافظ على جسمي، بس بالنهاية انا انسان، حتّى لو كنت عارضة أزياء. و ما حدا شكل جسمه بلا أي طعجة! هالجسم حمل ولد ٩ شهور! لكلّ بنت عم تقرأ، تذكّري انو ولا اي شخص بالدنيا، و ولا أي فتاة بتشوفيها بالمجلّة، مثاليّة. كلّنا بشر. حبّي حالك"