ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات بعد استعراض فستانها بطريقة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات بعد استعراض فستانها بطريقة جريئة
مقالات ذات صلة
رؤى ابنة هند القحطاني تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب ملابسها الجريئة
ابنة هند القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب إطلالة جريئة
هند القحطاني تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة وتتعرض لانتقادات حادة

تعرضت رؤى ابنة مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، إلى موجة انتقادات واسعة وهجوم حاد، بعد ظهورها وهي تستعرض فستاناً جديداً بطريقة جريئة.

ابنة هند القحطاني تستعرض فستانها

وظهرت رؤى ابنة هند القحطاني رفقة إحدى صديقاتها الأمريكيات، عبر حساب والدتها على سناب شات دون وجود الأخيرة، داخل أحد المحلات المتخصصة في بيع الملابس، باحثة لنفسها ولصديقتها عن فستانين.

وانتقت ابنة هند القحطاني فستاناً ضيقاً ومكشوف الصدر، واستعرضته بطريقة جريئة أمام الكاميرا، مما عرضها لهجوم كبير بعد هذا التصرف.

وقالت رؤى ابنة هند القحطاني مستشيرة الجمهور في اختيارها: "وش رأيكم بهذا، أنا عاجبني بس أحسه واسع من عند الخصر" وأخذت رؤى في استعراض جوانب الفستان بصورة استفزت البعض.

الجمهور تفاعل على فيديو رؤى ابنة هند القحطاني، وترك عدد كبير من المتفاعلين تعليقاتهم التي بدت سلبية إلى حد بعيد وكتب البعض: "أمك هنود هيش بيطلع منك يعني"، "ترفع الراية بعد أمها اللهم لا شماتة"، "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيراً من خلقه وفضلنا تفضيلا، اللهم أصلح حالنا وحالهم ".

وتابع آخرون قائلين إن هند القحطاني تستغل ابنتها في الترويج لحسابها لكسب مزيد من المشاهدات والمتابعين، في حين أنها تضر بمستقبلها ضررا كبيرا لأنها تفصلها عن عادات وتقاليد أهلها بالمملكة العربية السعودية.

وانتقد البعض ظهور رؤى التي وصفوها بأنها لا تزال طفلة لا تفقه شيئا، عبر حساب والدتها واستعراض جسدها بهذه الطريقة، مطالبين بمحاسبة الأم.