ابن أنغام يوضح موقفه بعد تسريبات محرجة كشفت تفاصيل خلافهما الخفي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019
ابن أنغام يوضح موقفه بعد تسريبات محرجة كشفت تفاصيل خلافهما الخفي!
مقالات ذات صلة
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
فوز الشطي تضع طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم المميز
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»

اضطر عمر ابن الفنانة أنغام أن يوضح حقيقة ما سرب عن خلافه مع والدته وتوتر علاقتهما، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فحرص بنفسه على الرد على كل ما قيل على لسانه.

ابن أنغام نشر على خاصية "ستوريز" على انستقرام، منشوراً يكشف فيه معنى الصورة التي أثارت لغطاً كبيراً، وهي الصورة التي علق عليها بكتابة: "ولد ضائع"، ليكشف أن هذه الجملة ما هي إلا اسم أغنية.

وكتب ابن أنغام قائلاً: "بخصوص التعليق على الصورة، ده اسم أغنية ومش مقصود بيها أي حاجة ليها علاقة بالموضوع أنا مش بالتفاهة ديه، لو عندي حاجة اقولها هاقولها بكل صراحة".

لم يكتف ابن أنغام بهذا الرد ونشر منشوراً آخر قال فيه: "أي كلام بيتكتب عني تأكدوا أنه مش طالع مني والناس اللي محسسني انهم قاعدين معايا في البيت يا ريت تسكتوا احسن عشان بأكدلكم ان انتم مش عارفين حاجة".

جاءت كلمات ابن أنغام حاسمة في مسألة خلافه مع والدته، وذلك بعد أيام من تسريبات أخذت تتحدث أن علاقتهما متوترة للغاية بعد زواجها من أحمد إبراهيم، وأن الأمر وصل لحد قطيعة بينهما والدليل على ذلك أنه حذفها من قائمة المتابعين على انستقرام، كما حذف كل صورهما التي جمعتهما معاً من حسابه.

مع تفاقم الوضع، اضطر مكتب أنغام أن يصدر بياناً للرد على كل ما يتردد عن علاقتها المتوترة بابنها، فأشارت راندا رياض مديرة أعمالها، أن ابن الفنانة المصرية ألغى متابعته وحذف صورهما حتى لا يرى أي تعليق سلبي على والدته. 

من جهة أخرى، أنغام تقضي إجازتها في الساحل الشمالي بصحبة ابنيها عمر وعبدالرحمن وياسين ابن شقيقتها غنوة، وأنها قطعت إجازتها من أجل تقديم واجب العزاء للفنانة يسرا بالإضافة إلى أسرة الفنان فاروق الفيشاوي اليوم، ثم ستعود مباشرة إلى أولادها لتستكمل إجازتها معهم، بحسب مصراوي.