فيديو انتفاخ وجه سارة الودعاني وتغير ملامحها: هذا شعورها خلال الحمل

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
فيديو انتفاخ وجه سارة الودعاني وتغير ملامحها: هذا شعورها خلال الحمل
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

ظهرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني وهي تتحدث إلى الجمهور عن مراحل حملها وكيف أن ملامحها تغيرت وتبدلت تماماً لكنها مستوعبة أنه أمر طبيعي أن يؤثر الحمل على شكل وملامح أي فتاة ولا تريد أن تتدخل في الأمر إطلاقاً.

حمل سارة الودعاني

خلال الفيديو ظهرت سارة الودعاني بوجه ممتلئ وأكدت أنها تأكل ما تحبه وتريده طول فترة الحمل ولا تحرم نفسها لكنها في الوقت نفسه لا تبالغ في تناول الطعام حتى تحافظ على وزنها خلال فترة الحمل، حتى انها تحدثت عن شعورها بالخوف من زيادة الوزن خلال الحمل لكنها دائماً تُذكر نفسها بأنها بعد إنجاب طفلها الثاني ستخسر هذا الوزن.

وكان البعض خلال لقاء سارة مع جمهورها قد سألها عن سبب انتفاخ وجهها ككل خصوصا الشفاه لكنها ردت بطريقة لطيفة وأكدت أنها ستعود لطبيعتها بعد الولادة وفمها أيضاً سيعود لحجمه الطبيعي كما أنها سترتدي الإطلالات الأنيقة والتي تناسبها.

سارة الودعاني

كما انتقدت سارة الودعاني تصرفات بعض الحوامل اللاتي يشعرن بالحزن بسبب زيادة الوزن أو تغير ملامحهن حتى أنها قالت: اسمعن نساء كتير يقولوا ما ابغي احس أنه أنا حامل، راح ألبس كدة عشان ما احس أني حامل، رغم أن كلها أمور طبيعية خصوصاً زيادة الوزن.

وأضافت أن كل شيء وله وقت فكما أن الحمل يستغرق بعض الوضع خسارة الوزن بعد الولادة أيضاً تأخذ وقتها حتى وإن كان طويل بعض الشيء لكن من المهم أن تكون المرأة متقبلة لنفسها وهي حامل وحتى بعد الولادة.

سارة الودعاني مع ابنها سعد

كانت سارة الودعاني قد أعلنت عن حملها الثاني بعد مرور عدة أشهر حيث نشرت بعض الصور يوضح بروز بطنها وعلقت عليها قائلة: الحمد لله الذي تتم بنعمه الصالحات الحمد لله دائما وابدا الله يتمم علي بخير وبصحه وعافيه ويرزق كل من يتمنى، وانهالت وقتها عليها وقتها للمباركة لها بالحمل الجديد.

سارة الودعاني وابنها

تحرص سارة الودعاني على نشر صور ابنها الأكبر سعد وبعض اللقطات الطريقة له وبسبب هذا تعرضت للكثير من السخرية حيث قارن الجمهور بين صورها مع ابنها وبعض الشخصيات الكرتونية، إلا أن جمهور سارة الودعاني رفض هذه الصور ودافعوا عنها وأوضحوا أن الأطفال خط أحمر ولا يجوز أبداً السخرية منهم كما طلب البعض من سارة رفع قضية على من سخروا من ابنها.

ابن سارة الودعاني

زواج سارة الودعاني

خبيرة التجميل سارة الودعاني تزوجت من شاب يُدعى عبد الوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزواجها أكثر من مرة، الأول كان في نفس يوم حنتها، بينما أقامت حفلاً آخر في إحدى جزر المالديف، ثم أعلنت حملها في طفلها الأول في أواخر فبراير من عام 2019.