احتفالات عقد قران الشيخة الإماراتية هند آل مكتوم تملأ أرجاء قصر زعبيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
احتفالات عقد قران الشيخة الإماراتية هند آل مكتوم تملأ أرجاء قصر زعبيل

احتفلت أسرة آل مكتوم بعقد قران الشيخة هند بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم شقيقة زوجة ولي عهد دبي الشيخة شيخة بنت سعيد آل مكتوم، قبل أيام قليلة.

عقد قران الشيخة الاماراتية هند آل مكتوم

ونشرت الشيخة شيخة زوجة ولي عهد دبي، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من احتفالات الأسرة بحفل عقد القران، موضحة أنه تم في قصر زعبيل 2.

الفيديو كشف عن احتفالات عمت الفناء الخارجي للقصر على أنغام أغاني الأفراح والمناسبات الإماراتية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وأبدى الكثير منهم اعجابه بالاحتافلات متمنين لها السعادة دائماً ودوام الأفراح، وجاءت التعليقات: "الله يديم الأفراح" ياهلا والله احلا من يرجع"، "الله يتمم أفراحهم على خير".

من هي الشيخة هند بنت سعيد؟

الشيخة هند هي ابنة الشيخ سعيد بن ثاني آل مكتوم، ولديها 8 أشقاء وشقيقات وهم: شيخة ومدية ومكتوم وثاني وراشد وأحمد وحشر ودلموك.

وتزوجت شقيقتها الشيخة شيخة من ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في يوم 6 يونيو 2019،ى ورزقت منه بتوأم أطلقا عليها اسمي راشد وشيخة في مايو 2021.

الشيخ حمدان  أطلق على التوأم "راشد"، تيمنًا باسم جده الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، و"شيخة" على اسم والدتها شيخة.و شارك ولي عهد دبي  من قبل صورة توأمه والتي يظهر فيها هو يحمل توأمه أثناء جلوسه على أريكة، مع وجود صورة خلفه لجده الراحل، الشيخ راشد.

ما هو قصر زعبيل؟

يقع قصر زعيبل في دبي ويعتبر واحد من أكثر المعالم السياحية شعبية فيها، ومن الأماكن التي يتردد عليها الكثيرون لرويته ويقع قريباً من مطار دبي.

ويعد هذا القصر هو منزل الشيخ راشد، رئيس الوزراء السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تشييده في الستينيات من القرن الماضي، وكان يستخدم كسكن حتى التسعينيات.

يحاط القصر حالياً بمجموعة من المباني التي تشكل أفق دبي، ويعتبر هذا القصر مليئاً بالسحر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار