احتفال هنا الزاهد رغم عدوى كورونا يعرضها للانتقادات: صور رصدت الموقف

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
احتفال هنا الزاهد رغم عدوى كورونا يعرضها للانتقادات: صور رصدت الموقف
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي

تعرضت الفنانة هنا الزاهد وأبطال فيلمها الجديد "الغسالة" للانتقادات، على إثر احتفالهم بانتهاء التصوير وسط تجمع كبير رغم الإجراءات الوقائية التي تمنع التجمعات من أجل محاربة فيروس كورونا.


هنا الزاهد تحتفل بانتهاء تصوير فيلم الغسالة

نشرت الشركة المنتجة لفيلم الغسالة صوراً من أجواء الاحتفال بنهاية التصوير، فكشفت اللقطات عن تجمع كبير للنجوم وكل الطاقم المشارك في العمل، فظهر بطلي الفيلم هنا الزاهد وأحمد حاتم والنجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة والعديد من الأشخاص المشاركين في العمل.

احتفال النجوم بنهاية تصوير فيلم الغسالة
وتعرضت هنا الزاهد للانتقادات وجميع طاقم الفيلم على إثر احتفالهم رغم ضرورة منع التجمعات للوقاية من فيروس كورونا، كما أن اللقطات أظهرت عدم ارتدائهم للكمامة وتجاهلهم التام لفكرة التباعد اجتماعي كما هو من المفترض إحداثه.

النجوم يحتفلون بنهاية تصوير فيلم الغسالة دون أي إجراءات وقائية
فيلم الغسالة

وحتى الآن لا يعرف موعد عرض فيلم الغسالة، خاصة وأن العديد من الأفلام التي كان من المفترض طرحها في عيد الفطر تأجلت إلى أجل غير مسمى، بعد الإجراءات التي تم اتخاذها بإغلاق دور العرض منعاً لانتشار عدوى فيروس كورونا.

لوك هنا الزاهد في فيلم الغسالة
نيولوك هنا الزاهد

من ناحية أخرى، سوف تطل علينا هنا الزاهد في فيلم الغسالة بلوك جديد، حيث تخلت عن شعرها الأشقر الطويل، واستبدلته بشعر مستعار من اللون البني.