ريهام حجاج تكشف من سرب شائعة إقامتها حفل تسببت في نشر عدوى كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
ريهام حجاج تكشف من سرب شائعة إقامتها حفل تسببت في نشر عدوى كورونا

أبدت الفنانة ريهام حجاج استياءها من الشائعة التي انطلقت عليها، بأنها أقامت حفلاً في الجونة تسبب في نشر عدوى كورونا بين عدد من الشخصيات العامة.



ريهام حجاج تنفي إقامتها حفل في الجونة

بشكل مباشر، نفت ريهام حجاج إقامتها هي أو زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لأي حفل في الجونة خلال عطلة عيد الفطر، مشيرة إلى أن هذا الخبر خرج من قبل أحد الأشخاص الذين يدعون إنهم ينتمون لمهنة الصحافة ولديهم حساب على الفيس بوك، كل ما يسعون إليه هو حصد أكبر عدد من المتابعين على حساب حياة المشاهير.

وأكدت ريهام حجاج في مكالمة هاتفية عبر برامج "كل يوم" على أنها في العادة لا تحب الرد على الشائعات، ولكنها هذه المرة قررت التوضيح نظراً لأن الخبر المتداول أنها أضرت بآخرين وتسببت في إصابتهم بفيروس كورونا من خلال الحفل الذي أقامته، كما أن لديها عائلة من الممكن أن تتأذى من هذا الخبر.


وأضافت ريهام حجاج أن السوشيال ميديا الآن أصبحت تخوض في حياة المشاهير الخاصة، حتى أنها تعرضت لحياتها عندما تزوجت رغم أن الموضوع خاص جداً، والحياة اختيارات وكل شخص من حقه أن يختار من يرغب في العيش معه والزواج بصورة عامة نصيب.

أعمال ريهام حجاج

من ناحية أخرى، قالت ريهام حجاج أنها تستعد للعمل القادم بعد النجاح الذي حققته في رمضان 2020 من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، مؤكدة على أن كل ما يهمها هو الظهور على الشاشة بعمل قوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار