اختاري ملابس الكروشيه لتجديد إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
اختاري ملابس الكروشيه لتجديد إطلالاتك الصيفية
مقالات ذات صلة
اختاري أحذية الإسبادريل مع إطلالاتك الصيفية
كيف أختار ملابس تناسبني؟
اختاري إطلالاتك القادمة من موضة ألوان هذا الموسم

موسماً بعد موسم، نرى ملابس تريكو أو الكروشيه في مجموعات من مصممين مثل كريستوفر إسبير وكلوي وجوناثان سيمخاي وغابرييلا هيرست، هذا العام، في صيحات الموضة لهذا الموسم شيء واحد مشترك وهو أزياء الكروشيه، نحن لا نتحدث عن مجموعات البوهو التي كانت موجودة في الماضي، هذه الحياكة المحدثة تشبه إلى حد كبير الفواصل والأطقم المتطورة والمستدامة التي يمكن أن يرتديها أي شخص في أي وقت.

تبنّت فتيات الموضة وعروض الأزياء الأسلوب أيضاً مع السترات والفساتين والتنانير والأوشحة المصنوعة من مواد الكروشيه، تابعي القراءة للحصول على أفضل إطلالات الكروشيه، من المجموعات المريحة والمختصرة المصممة لقضاء الإجازة إلى التنسيقات المصقولة التي يمكنك تجربتها لأي مناسبة، ستجدين كل ما تحتاجينه لإتقان هذا الاتجاه المبتكر ولا تخجلي من الخيارات المنقوشة والملونة الجريئة.

إطلالة كاملة من الكروشيه

إطلالة كاملة من الكروشيه

تعتبر المجموعة المطابقة المكونة من قطعتين سر تحقيق مظهر متناسق بأقل جهد، مع مجموعات الكروشيه المكونة من قطعتين، يمكنك أن تكوني جاهزة وتخرجين من الباب في دقائق، يمكنك أيضاً ارتداء القطع بشكل منفصل وإقرانها بما هو موجود بالفعل في خزانة ملابسك. 

كارديغان كروشيه

كارديغان كروشيه

نسقي إطلالة مع طبقة محبوكة من الكروشيه والأزرار الخفيفة المتماسكة بسهولة في الطقس الدافئ سواء قمتِ بتنسيق الكارديغان بمفرده لجعله قميصاً أو ترك الجزء الأمامي مفتوحاً كسترة خفيفة الوزن مع توب أساسي تحته، فإن الكارديغان بألوان الكروشيه المحبوك مع بنطلونك المفضل سيجعل مظهرك أنيقاً دون عناء.

ملابس الشاطئ من الكروشيه

ملابس الشاطئ من الكروشيه

إن تجميع ملابس الشاطئ المثالية معاً يعني أكثر بكثير من اختيار المايوه والسراويل القصيرة والكاش مايوه، الكروشيه سيناسبك تماماً ويسهل الانتقال من الماء إلى كل ما تخططين له بعد ذلك.

 

تنورة كروشيه

 تنورة كروشيه

لا يمكنك أن تخطئي أبداً مع التنورة الطويلة، بغض النظر عن الموسم، على وجه التحديد، فإن الكروشيه يصلح لعدد لا يحصى من الملابس المتطورة، قومي بإقران التنورة من الكروشيه مع بلوزة من نفس درجات اللون أو باللون الأبيض.

فساتين الكروشيه 

فساتين الكروشيه 

الفساتين الصيفية المنسوجة ضرورية لحفلات العشاء في الهواء الطلق وحفلات الزفاف على الشاطئ، إنها عصرية مع تصاميم تتدفق بحرية تجسد جوهر الصيف، ابحثي عن فستان كروشيه للحصول على قطع مستدامة وفاخرة بهياكل دقيقة وخامات خفيفة الوزن، إنها أيضاً الإضافة المثالية عبر المواسم لأي خزانة الملابس، حيث يمكنك ارتداؤها تحت معطف من الصوف أو سترة جلدية ونقلها بسلاسة إلى الخريف.

قبعة الكروشيه

قبعة الكروشيه

إذا كنتِ تستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي بشكل متكرر، فأنتِ تعلمين أن قبعة الدلو هي ملحق الفتاة الرائعة، فإنها عملية وعصرية وتستحق تبديل قبعة الشمس المصنوعة من القش، على الرغم من أن قبعات الدلو يمكن أن تعطي مظهراً رياضياً، يمكن للكروشيه أن يكون الأسلوب الأنثوي، لذا قومي بأقرانها مع فستان ماكسي شفاف وملابس سباحة من قطعة واحدة للاسترخاء بجانب المسبح.

بلوزة كروشيه 

بلوزة كروشيه 

الجزء العلوي من الكروشيه جنباً إلى جنب مع البنطلون عالي الخصر، هو عبارة عن ملابس متعددة الاستخدامات يمكنك ارتداؤها في أي مناسبة تقريباً (حتى لو دفعك إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بكِ) ارتقي بمظهر أنيق مع إكسسوارات مصممة مثل الأقراط المرصعة والأساور وحقيبة اليد الكبيرة، حتى لا تضطري إلى ترك أي من الضروريات في المنزل.