اختاري بناطيل البوهو ستايل لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أبريل 2022
اختاري بناطيل البوهو ستايل لإطلالة صيفية مميزة
مقالات ذات صلة
أفكار لإطلالات صيفية مستوحاة من ستايل البوهو
اختاري التنانير بستايل البوهو لإطلالة صيفية لا تقاوم
اختاري البلوزات بأكمام منفوخة لإطلالات صيفية مميزة

إنها عودة كبيرة للأسلوب البوهيمي الأنيق في الواقع، كانت هذه الطريقة في ارتداء الملابس المستوحاة من الهيبيز لعدة سنوات ولكن في نفس الوقت فرضت الأناقة نفسها بين إبداعات العلامات التجارية الكبرى ويبدو أن هذا الموسم هو الأكثر انتشاراً على منصات العرض، باسم مزاج أكثر أنوثة ورومانسية، مع لمسات ثمينة وتفاصيل فائقة الدقة.

سلطت عروض أزياء ربيع وصيف 2022 الضوء على بناطيل البوهو ستايل في واحدة من أكبر صيحات الموضة، أعادت دور أزياء مثل Etro و Paco Rabanne و Emilio Pucci موضة أواخر الستينات والسبعينات من القرن الماضي إلى الواجهة بأسلوب أكثر حداثة، بطريقة ما، تناسب جمالية البوهو الجديدة، تتميز بناطيل الهيبي بطبعات جريئة أو نقشات بيزلي أو أنماط مخدرة أو نمط كروشيه والأهم من ذلك أنها مريحة مما يضفي مظهراً متواضعاً على أي مظهر، حتى الجينز الفضفاض في مجموعة Etro تم تزيينها بالمطبوعات واكتسبت الجماليات البوهيمية اللازمة.

نلتقي هذا الموسم بروح الهيبيز في مجموعات أكبر العلامات التجارية، مما يثبت أن هذا هو أحد أكبر صيحات الموضة لعام 2022، لقد رأيناها تنتعش مرة أخرى من خلال ظهور فتيات الموضة والآن نخطط ليكون المظهر البوهيمي ليكون جزءاً من أسلوب الشارع اليومي.

إطلالة كروشيه باللون البيج

إطلالة كروشيه باللون البيج

حتى لو لم تكن الألوان الزاهية والمطبوعات من ذوقك، فهناك دائماً كروشيه في الظل العاجي أو بنطلون حرير، أما بالنسبة للقطع التي يتكون رائعة مع سروال الهيبي الصيفية، سوف نرتديها مع بلوزة بدون أكمام والقطع الأساسية لأزياء الصيف ولكن أيضاً بنقوش لنتيجة المزيج والمطابقة، أضيفي إلى هذا المظهر صندل مسطح أو صندل ذو نعل سميك لتأثير بوهيمي.

إطلالة بوهو مع سترة بليزر

إطلالة بوهو مع سترة بليزر

اجمعي بين السراويل والقمصان البوهو مع سترة كبيرة الحجم، تلقائياً يصبح النمط البوهيمي أكثر رسمياً.

إطلالة بوهيمية ملونة

إطلالة بوهيمية ملونةالمظهر البوهيمي مريح، لذا فإن الأقمشة دائماً ملونة، بينما الخطوط عريضة، مما يترك الجسم يتحرك بحرية، يمكن أن يكون الجزء النهائي على البنطلون الواسع للحصول على جمالية مريحة.

بنطلون كارجو بستايل بوهو

بنطلون كارجو بستايل بوهو

لمظهر أنيق ومميز اختاري بنطلون الكارجو الأنيق بستايل بوهو الذي يمكنك ارتداؤه في أي مكان ولأي مناسبة.

بنطلون بستايل بوهو مع إكسسوارات بوهيمية

بنطلون بستايل بوهو مع إكسسوارات بوهيمية

لإضفاء لمسة غجرية إلى مظهرك جربي الإكسسوارات كبيرة الحجم أو المزينة بستايل البوهو المميز مع بنطلون مزخرف، لا تنسي النظارات الرائعة والملحقات مثل  قبعات من القش للحماية من أشعة الشمس والمجوهرات المستوحاة من أصول بوهيمية تجلب إلى الذهن وجهات غريبة وحقائب السرج ذات مظهر حي أو من القش والصنادل الرقيق مسطحة للغاية المثالية للمشي طوال اليوم.