ارتدي الفستان القميص بسهولة طوال العام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مايو 2022
ارتدي الفستان القميص بسهولة طوال العام
مقالات ذات صلة
اختاري الفستان الأرجواني لإطلالة ساحرة طوال العام
ارتدي المخمل بطرق مختلفة طوال الشتاء
ارتدي القميص المقلم ب 15 طرق مختلفة

على الرغم من تنوع الفساتين على منصات العرض، لكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على ملابس متعددة الاستخدامات، اتضح أنه ليس لدينا العديد من الخيارات، فستان واحد قصير جداً والآخر لديه خط رقبة مثير للإعجاب، مناسب فقط للمناسبات الخاصة والثالث ذو طبعة براقة للغاية بحيث لا يمكن ارتداؤها في المناسبات المسائية، الرابع يبدو شاطئياً جداً بحيث لا يكون جزءاً من كبسولة العمل والخامس غير مريح بما يكفي لارتدائه كل يوم.

لكن بالرغم من ذلك، لا يزال هناك الفستان القميص الذي كان مدرجاً في قائمة موضة الربيع والصيف لأكثر من اثني عشر عاماً، في الواقع، إنه نوع مختلف من قميص ضخم وعنصر أساسي آخر مستوحى منذ فترة طويلة من خزانة ملابس الرجال وأصبح الآن جزءاً لا يتجزأ من ملابس النساء، في كثير من الحالات، يمكن أن يكون هذا التصميم ذو الحجم الكبير بديلاً ناجحاً بنفس القدر عن الفستان المعتاد مع حزام مميز وحذاء للحصول في ثوان مظهر جاهز لأي مناسبة دون مجهود، هنا نخبرك كيف يمكنك ارتداء فستان قميص أساسي بطرق مختلفة ودمجه بسهولة في أي خزانة ملابس. 

فستان قميص مع سترة صوف

فستان قميص مع سترة صوف

خلال الفترة الانتقالية، عندما يكون موسم الربيع والصيف على قدم وساق بالفعل ولكن الطقس لم يكن دافئاً بعد، يمكن دمج فستان القميص الأساسي بأمان مع ملابس الصوف، إذا كان فستان بدرجة لون محايدة فيمكن أن تكون سترة صوفية أو سترة أو سترة بأي لون ولها ديكور مشرق، إذا كان فستانك يحتوي بالفعل على طباعة نشطة إلى حد ما، فاختاري ملابس تريكو محايدة حتى لا تفرطي في مظهر إطلالتك اليومية.

فستان القميص مع أحذية البوت في حالة الطقس البارد

فستان القميص مع أحذية البوت في حالة الطقس البارد

بديل يومي مثالي آخر خلال غير موسمها هو الفستان القميص المقترن بأحذية البوت، يمكنك ارتداء سترة جلدية كبيرة الحجم أو معطف ترنش كلاسيكي، مكملة المظهر بحقيبة كبيرة أو حقيبة كروس المفضلة لديكِ أما في الصيف وسيبدو الفستان الأبيض مثالياً حتى في الصيف، أضيفي فقط حقيبة يد براقة وأقراط ملونة لهم وستحصلين على الزي العملي لوقت دافئ جاهز.

فستان قميص مع سترة بليزر

فستان قميص مع سترة بليزر

الصيغة البسيطة لكبسولة خزانة ملابس الأعمال هي فستان القميص مع سترة كبيرة الحجم، يمكنك إضافة إكسسوارات مشرقة إلى هذا الزي، بالإضافة إلى إكسسوارات أكثر بساطة، إذا كان مظهرك يتطلب ذلك وبالنسبة لأولئك الذين يحبون ارتداء الطبقات، هناك أيضاً خيار أكثر جرأة مع بدلة كلاسيكية، تكملها سترة ذات ياقة عالية وفستان بأزرار حتى الخصر وحقيبة كلاسيكية مشرقة، سيبدو هذا المظهر غير عادي للغاية وفي نفس الوقت مقيد ويتناسب مع لوائح العمل الصارمة.

فستان قميص مع التنانير والبناطيل

فستان قميص مع التنانير والبناطيل

خيار لأولئك الذين يرغبون في توسيع خيارات خزانة ملابسهم هو الجمع بين فستان طويل مع بنطال جينز أساسي، بالإضافة إلى ذلك، فإن فستان القميص سيجعل إطلالتك رائعة حتى مع التنانير، القاعدة الأساسية هي اختيار ألوان متناسقة بحيث يكون التباين بين الجزء العلوي والسفلي أقل وضوحاً وتصبح التنورة استمراراً منطقياً لفستانك.

فستان قميص مع أحذية وإكسسوارات أنيقة للسهرات

فستان قميص مع أحذية وإكسسوارات أنيقة للسهرات

الميزة الرئيسية لفستان القميص هو أنه سيصبح بالتأكيد أكثر القطع في خزانة ملابسك والتي يمكنك أن ترتديها  أثناء النهار في مظهر العمل ويمكنك ارتداؤها في المساء، من السهل تنسيقها لقضاء عطلة أو موعد أو أي مناسبة خاصة تتطلب قواعد أزياء خاصة.

فستان قميص مع أحذية وإكسسوارات أنيقة للسهرات

أضيفي الأحذية ذات الكعب العالي، بالإضافة إلى العقد والأقراط الجذابة أو اختاري خيار الطباعة النشط مع زوج من الأحذية وحقيبة قابض بتصميم بسيط.