اشتعال أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد وتحرك نقابي يهدد الطرفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
اشتعال أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد وتحرك نقابي يهدد الطرفين

اشتعلت أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، بعد تداول صورة للفنانة المصرية على منصات التواصل الاجتماعي تتضمن إشارات بذيئة اعتبرها البعض تعليق منها على زواج المطرب الشهير.

وعلى الرغم من نفي  سمية الخشاب نشرها للصورة، أو أنها نشرتها للسخرية من زواج أحمد سعد، إلا أن ردود الأفعال تصاعدت بشكل قوي، ليعلن أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، خلال الساعات الماضية، عن تحرك نقابي بشأن الأزمة قد يهدد الطرفين حال إثبات إدانتهم.

صورة سمية الخشاب

وتداول مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي صورة لسمية الخشاب، اعتبر البعض أنها تسخر فيها من الفنان المصري، زوجها السابق، والذي قام بدوره بنشر صورة أخرى ساخرة منها وتحمل إيحاءات بذيئة، لتشتعل منصات التواصل الاجتماعي بالردود المتبادلة من الطرفين، إلى أن حسمت الخشاب الأمر بردها عبر تغريدة على حسابها الشخصي.

وقالت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حبايبي اللي لسة موصلوش لـ2021، في حاجه اسمها سكرين شوت مفبركة يعني ممكن حد يكتبلكوا تويتة أو بوست أو حتي يفبرك واتساب شات في أقل من 10 دقايق، فياريت اللي يشوف حاجة ميصدقهاش إلا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكم عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز".

اشتعال أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد وتحرك نقابي يهدد الطرفين

وتابعت أن اللقطات المفبركة تسببت في الأذى لكثير من الفتيات من قبل، قائلة: "ياما بنات مراهقات تأذوا جدا من الموضوع ده وياما أهاليهم صدقوا سكرين شوتس شاتس مفبركة وبوستات مفبركة لمجرد إن شخص مريض قص الاسم وحطه على اسم بوست كاتبه من أكاونت مزيف وضبط السكرين شوت ووراها لأهاليهم، متمشوش ورا أي تويته أو بوست أو شات واتساب إلا لما تشوفوهم لايف وخلوا بالكم".

سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد

ويبدو أن الصورة ليست الوحيدة التي أشعلت الأزمة مجدداً بين سمية الخشاب وأحمد سعد، وإنما أثارت الفنانة المصرية الجدل بتعليقها على أحد المتابعين عرض عليها الزواج لترد قائلة: "ليك في الطحال"، في إشارة منها إلى ما تعرضت له خلال فترة زواجها من الفنان المصري.

ونفت سمية الخشاب صحة ما تداوله مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنها لم تقصد من بعيد أو قريب بما تم الإشارة إليه وغردت الفنانة المصرية وكتبت: "انا غير مسئوله عن اي نوايا سيئه لا تخصني ما لم اصرح بها، فبركه غرضها اثاره الفتن وكل السكرين شوتس والردود عليها مفبركه وارجو من بعض الساده الصحفيين والاعلاميين تحري الدقه قبل طرح اي موضوع وعرض اي سكرين شوت لانه كله متفبرك ومتركب عن طريق رواد التواصل الاجتماعي".

تحرك نقابي في أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد

من جانبه أعلن نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي عن تحرك نقابي بشأن أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد، وقال الفنان المصري في تصريحات تليفزيونية له: "بالنسبة للتراشق على السوشيال ميديا، هناك قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته، أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحال فورا للتحقيق إذا كان حدث الكلام الذي أنا بسمعه الآن".

وأشار نقيب الممثلين إلى من أسماهم "قلة" تسعى لتشويه صورة الفن قائلاً: "يوجد قلة قليلة تستغل غروب شمسها للعودة بطرق أخرى".

وتستمر أزمة التراشق بالتصريحات الغامضة بين سمية الخشاب وأحمد سعد في تصاعد مستمر، وسط موجة من السخرية والتعليقات الساخرة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، واللذين طالت تعليقاتهم النجمين المصريين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار