اشتعال الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري وتحرك قضائي جديد ضدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
اشتعال الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري وتحرك قضائي جديد ضدها
مقالات ذات صلة
في أحدث تطور للقضية: محاكمة محمد وزيري بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاء
تطور جديد في قضية هيفاء ومحمد وزيري قد يشعل الصراع بينهما
رقصة هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح" وفستانها الأحمر يشعلان الأجواء

اشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، ليتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله.

وقال محامي وزيري: "كل من عمل في فيلم أشباح أوروبا حصل على أجره كاملاً بما فيهم هيفاء وهبي، حصلت على أجر مليون جنيه نظير مشاركتها في الفيلم، والذي تم تصويره قبل بدء أزمتهما معاً".

فيلم أشباح أوروبا

يذكر أن فيلم أشباح أوروبا من إنتاج محمد وزيري، وتم الانتهاء من تصويره قبل بدء الأزمة بينه وبين هيفاء وهبي، إلا أن النجمة اللبنانية تقدمت بطلب رسمي لوقف عرض الفيلم قائلة إنها لم تحصل على أجرها في الفيلم، وهو ما رد عليه محامي وزيري، مؤكداً على أن موكله سدد أجور كل المشاركين في الفيلم قبل انتهاء التصوير.

وعن احتمالية إقاف عرض الفيلم، قال وكيل وزيري، إن الفيلم سيعرض ولن يستطيع أحد إيقاف عرضه، نظراً لعدم وجود ما يدين موكله أو يضر بالفيلم.

“أشباح أوروبا”، من بطولة: أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي وأروى جودة، ومصطفى خاطر، وتأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي ومدير أعمالها

كانت هيفاء وهبي هاجمت مدير أعمالها، وحررت محضرا ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام مدير أعمالها السابق بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

وأشار المحامي ياسر قنطوش إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.