اقتني قطع منزلية رائعة من المنتجات الأكثر مبيعاً على أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
اقتني قطع منزلية رائعة من المنتجات الأكثر مبيعاً على أمازون
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ 26 يعود بأضخم العروض وأقوى المفاجآت!
3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي من 26 نوفمبر!
🎁هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون 🎁

اقتني قطع منزلية عملية رائعة وجددي ديكورات منزلك واختاري المنتجات الأكثر مبيعاً بأسعار مغرية من موقع أمازون

ما بين الديكورات والأدوات المنزلية والأغراض الخاصة بالمطبخ، قومي الآن بتجديد قوام منزلك دون أن تضطري لدفع مبالغ طائلة.. تعرفي على أفضل العروض عبر السطور التالية!

تفيلوم طاولة تلفاز لشاشة تلفزيون مقاس 65 بوصة

 اقتني طاولة تلفاز  تفيلوم لحمل شاشة تلفزيون مقاس 65 بوصة من الخشب المصقول اللامع باللون الأبيض لكي تحققي أقصى استفادة من جهاز التلفزيون الخاص بك مع طاولة تلفزيون قوية وأنيقة بما يكفي للاحتفاظ بها، والتي ستنعش الغرفة مع طابعها المعاصر لتتحول لقطعة ديكور أساسية في غرفة المعيشة. يمكنك استخدامها أيضاً كخزانة عملية لبعض أغراضك الضرورية.

تفيلوم طاولة تلفاز لشاشة تلفزيون مقاس 65 بوصةتفيلوم طاولة تلفاز لشاشة تلفزيون مقاس 65 بوصة

احصلي على الطاولة من أمازون فقط بسعر 199 ريال بدلاً من 268.87 ريال بتخفيض قدره 26%.

اشتري من أمازون

آلة لتحضير القهوة من فيليبس

اقتني آلة لتحضير القهوة العملية باللون الأسود موديل HD7431/20 من ماركة فيليبس واستمتعي مع أفراد أسرتك بطعم ورائحة القهوة الطازجة.

الماكينة ذات تصميم صغير الحجم لتخمير كوبين إلى 7 أكواب من القهوة، والتي تتسم بخاصية إيقاف التنقيط لتسكب فنجان من القهوة في أي وقت ترغب فيه، كما أنها تحتوي على أجزاء يمكن وضعها في غسالة الصحون لتسهيل عملية التنظيف.

الة لتحضير القهوة من فيليبس

احصلي على الماكينة من أمازون فقط بسعر 118 ريال.

اشتري من أمازون

خزانة كتب خشبية من تيفيلوم

احصل على إضافة عملي وأنيقة لديكور منزلك مع خزانة الكتب ذات الخمسة رفوف من تيفلوم، فهي تتمتع بخمسة رفوف واسعة تتيح لك ترتيب مجموعة كتبك بصورة منظمة. يمكنك تزيين المساحات المحدودة بهذه الخزانة بفضل تصميمها العمودي النحيل ومقصوراتها الداخلية الواسعة على توفير المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يجعلها السطح لناعم واللون الجميل خزانة جذابة. كما يمكنك الاعتماد على متانة بنيتها الخشبية عالية الجودة. يمكنك أيضًا تنظيف خزانة الكتب هذه بقطعة من القماش أو المكنسة الكهربائية دون عناء.

خزانة كتب خشبية من تيفيلوم

احصلي على الخزانة من أمازون فقط بسعر 89 ريال بدلاً من 110 ريال بخصم يصل إلى 19%.

اشتري من أمازون

مقلاة هوائية من فيليبس 

احصلي على مقلاة كهربائية هوائية من فيليبس سعة 800 غرام، والتي تمتاز بمقابض عازلة للحرارة، وترموستات قابل للتعديل للتحكم في درجة الحرارة
درجة حرارة للطهي تصل إلى 200 درجة مئوية، وقفل تلقائي، ومؤقت لضبط الوقت 30 دقيقة، وهيكل ناعم وبارد، وهي قابلة للغسل في غسالة الصحون، فضلاً عن وجود فاصل مما يمكن من قلي اكثر من نوع طعامفلتر هواء للحفاظ على رائحة المطبج جميلة، بالإضافة إلى فلتر لتصفية الروائح لتحضير طعام طازج وصحي، ومكان لتخزين السلك وأقدام مضادة للإنزلاق.

مقلاة هوائية من فيليبس

ااحصلي على المقلاة فقط من أمازون بسعر 339 ريال بدلاً من 388.98 ريال بخصم يصل إلى 13%.

اشتري من أمازون

 نيكاي ثلاجة صغيرة سعة 3 قدم مكعب

ااقتني ثلاجة صغيرة سعة 3 قدم مكعب من نيكاي موديل NRF110NS7 المتوفرة باللون الفضي وبباب واحد فقط، فهي صديقة للبيئة وخالية من المبردات كما تحتوي على حجرى تجميد داخلية ودرج كريستال كبير مع غطاء زجاجي.

نيكاي ثلاجة صغيرة سعة 3 قدم مكعب

 احصلي على الثلاجة من أمازون فقط بسعر 399 ريال بدلاً من 451 ريال وبخصم قيمته 12%.

اشتري من أمازون

بطانية صوف شتوية خفيفة

 اقتني بطانية صوف شتوية خفيفة مفردة باللون الرمادي، والتي يمكن بسهولة فرشها على السرير أو إزالتها، وكذلك إعادة غسلها ، وهي متوفرة بمقاس مفرد 200*160 سم.

بطانية صوف شتوية خفيفة

احصلي على البطانية فقط من أمازون بسعر 28.75 ريال بدلاً من 39.10 ريال بخصم قيمته 26%.

اشتري من أمازون

ميزان مطبخ الكتروني

لا غنى لك عن اقتناء ميزان مطبخ الكتروني لضبط موازين المقادير التي تستخدمينها يومياً في عملية الطهي. 

هذا الميزان مزود بشاشة ال سي دي لوزن يصل الى 5 كغم للاستخدام المنزلي، حيث يمكن استخدامه في المطبخ أو غرفة البريد أو المكتب، وهو يمتاز بمستشعر لقياس الضغط وكذلك مزود بخاصية الإغلاق التلقائي، ومؤشر البطارية المنخفضة، وخاصية إسقاط وزن الغلاف، كما أنه يقيس باستخدام الغرامات والاونصات

ميزان مطبخ الكتروني مع شاشة ال سي دي لوزن يصل الى 5 كغم، ميزان للاستخدام المنزلي

احصلي على الميزان فقط بسعر 37.49 ريال من موقع أمازون.

اشتري من أمازون

مكنسة كهربائية من بلاك اند ديكر موديل Vm1200-B5

اقتني مكنسة كهربائية مع كيس بقدرة 1000 واط من بلاك اند ديكر، لون احمر واسود، موديل Vm1200-B5، والتي تتسم باحتوائها على محرك قوي بقدرة 1000 واط يساعد في التنظيف الشامل مع قدرة شفط 100 واط توفر تجربة تنظيف خالية من المتاعب، وكذلك خيار لف السلك مع مقبض سهل الحمل، فضلاً عن كيس غبار بسعة 1 لتر مع مؤشر كامل لكيس الغبار. وتوفر العجلات المطاطية الهندسية حركة سهلة كما أنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل وبها فرشاة التنجيد وأنبوب تلسكوبي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مكنسة كهربائية مع كيس بقدرة 1000 واط من بلاك اند ديكر، لون احمر واسود، موديل Vm1200-B5

احصلي على المكنسة من سوق بسعر 125.30 ريال بدلاً من 216 ريال بخصم قدره 42% ووفري 90.70 ريال. 

اشتري من أمازون

فيليبس مكوة بخار يدوية 2100 واط موديل GC2145-26

فيليبس مكوة بخار يدوية 2100 واط ازرق - GC2145-26

اقتني فيليبس مكوة بخار يدوية 2100 واط موديل GC2145-26 باللون الأزرق، والتي توفر عملية إحماء سريعة وأداءً قويًا، حيث يمكن استخدام مياه الحنفية العادية مع هذه المكواة، كما تتوفر وظيفة إزالة الكلس المضمنة لإزالة الكالسيوم المتراكم أو الترسبات الكلسية والحفاظ على أعلى مستوى من الأداء.

يضمن لك المقبض غير المالس إمكانية إمساك مريحة لتستطيعي حمل المكواة باستمرار من دون أن تنزلق. وتتسم المكواة أيضاً بقدرتها على إخراج بخار قوي ومستمر لإزالة التجاعيد بشكلٍ أسرع، كما يسمح لك نظام منع التقطير بكيّ الأقمشة الحساسة على درجات حرارة منخفضة بكل ثقة.

لا داعي للقلق حيال قطرات المياه التي تسبب البقع، فقد تم اختبار كل أسلاك المكاوي البخارية بدقة لضمان أقصى حد من السلامة والمتانة.

وتسمح لك المكواة أيضاً المزودة بوظيفة البخار العمودي أن تعيدي النضارة إلى ثيابك مباشرة على العلاّقة وإزالة التجاعيد من الستائر وهي معلّقة.

لن تحتاجي إلى لوح كيّ. تتميّز قاعدة المكواة SteamGlide الحصرية التي نقدّمها بانزلاق سلس على أي نوع من القماش، وبفضل الغلاف المتين المؤلف من 5 طبقات، بما في ذلك القاعدة المضادة للتآكل. المكواة مانعة للالتصاق ومقاومة للخدوش ويسهل الحفاظ على نظافتها. 

احصلي على المكواة بسعر 79 ريال بدلاً من 153 ريال بخصم قيمته 48% فقط على أمازون.

اشتري من أمازون

خزانة احذية خشبية من بوليتورنو

 خزانة احذية خشبية من بوليتورنو

اقتني خزانة احذية خشبية بيضاء من بوليتورنو، ونسقي مدخل منزلك بشكل أنيق واحتفظي بأحذية أفراد أسرتك منظمة بشكل يحميها من التلف.

صُنعت قطعة الأثاث الأنيقة هذه من خامات عالية الجودة تضمن لك عمرًا طويلًا واستخدامًا لا ينتهي. تضم خزانة الأحذية من بوليتورنو عدد كبير من الحجيرات لتساعدك في عملية تنظيم أحذيتك وفصلها في فئات بحسب النوع بشكل أنيق ومرتب.

يُتيح لك التصميم العملي للخزانة التي تُفتح بالسحب على المقبض مساحة كبيرة لسهولة تكديس الأحذية أو إخراجها من الخزانة التي تتميز بتصميمها المُدمج الذي يتسع بسهولة في الأماكن الضيقة. ويعكس السطح المصقول للخزانة شكل يتسم بالأصالة لمظهر راقي على مساحتك.

تستند الخزانة على أربعة أرجل تُضيف إلى تكامل التصميم وتُعزز من ثبات الخزانة في موضعها، وهي لا يمكن أن تتعرّض للاتساخ أثناء تكديس الأحذية أو اخراجها من الخزانة بفضل الرفوف التي تنفتح بالسحب إلى الخارج. وهي ستُضيف لمسة مفعمة بالحياة على طراز منزلك بفضل التصميم العصري لقطعة الأثاث التكميلية هذه التي ستتماشى بشكل رائع مع قطع الديكور والأثاث الأخرى في المنزل.

احصلي على الخزانة فقط من أمازون بسعر 189 ريال بدلاً من 298 ريال بخصم يصل إلى 37%.

اشتري من أمازون