نجم مسلسل La casa de papel يهنئ أمل العوضي بوصلة غزل صريحة

رد توضيحي مفصل من أمل العوضي بعد اتهامها بسرقة أحد عملائها

الجمهور يرصد تغير جديد في ملامح أمل العوضي في أحدث ظهور لها

  • الإثنين، 20 يناير 2020 الإثنين، 20 يناير 2020
الجمهور يرصد تغير جديد في ملامح أمل العوضي

قلبت إطلالة أمل العوضي بأحدث ظهور لها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الجمهور مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية عبر حسابها على "سناب شات"، ولاحظوا تغيراً جديداً في ملامح وجهها.

وتحدثت أمل العوضي في مقطع الفيديو عن الزي المفضل للكويتيات مؤكدة أن العبايات ليست هي الإطلالة الرسمية في الكويت، ولكنها تعشق العبايات بشكل خاص وتحب دائماً تنسيقها واختيار خاماتها وتصميماتها بشكل لافت ومميز، وذلك خلال زيارتها الأخيرة لصديقتها مصممة الأزياء التي صنعت من أجلها عباية سوداء مطرزة أنيقة.

ولكن التغير في شكل أمل العوضي أثار الجدل بين محبيها، فالبعض يرى أنها تبدو مجهدة ببشرة مرهقة تحتاج لرعاية طبية خاصة، بينما يرى آخرون أن مبالغتها في عمليات التجميل أدت لتغير شكل وجهها وامتلائه وارتخاء عضلاته ليبدو مترهلاً، فيما قال البعض إن رسمها لعينيها بخطوات ممتدة للخارج قد غير من ملامحها بعض الشيء لكن شكلها كما هو ولم تخضع لأية عمليات جديدة.

وكانت الفنانة الكويتية قد أشعلت الجدل مؤخراً بعد أن نشرت مقطع فيديو استعرضت من خلاله سيارتها الفارهة الجديدة التي اشترتها من ماركة Mercedes-Benz وموديلها G63 بسعر وصل إلى 251 ألف دولار أمريكي، لتتعرض لتعليقات سلبية من جانب الجمهور بسبب أسلوب حياتها الفاخر.