الجمهور يهاجم ناصر القصبي ويطالبه بالانسحاب بسبب ممنوع التجول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
الجمهور يهاجم ناصر القصبي ويطالبه بالانسحاب بسبب ممنوع التجول

تعرض الفنان السعودي ناصر القصبي للهجوم بسبب بعض مشاهد مسلسل ممنوع التجول في الحلقة التاسعة منه.

وانتقد المشاهدون بعض مشاهد المسلسل واتهموه بالإفلاس فنياً وإعادة تكرار نفسه كل عام بنفس الأفكار والمواضيع.

هجوم على ناصر القصبي بسبب ممنوع التجول

ووصل الهجوم على ناصر القصبي البعض بالمطالبة بسحب المسلسل ووصفوا طريقة تمثيل ناصر القصبي بالفاشلة وأن الشخصية التي يقدمها ليست كوميدية.

وجاءت التعليقات منتقدة تكرار الشخصيات، وقال أحد المتابعين:"شخصية البدوي راعي الابل والبخيل والمغفل لم تعد تضحك ب هي إسقاطات تافهة شبعنا منها وتجاوزها الزمن"، "الممثل المبدع يستطيع أن يصنع الضحكة بألف شخصية ولكن الفاشل يعتقد بأنه سيضحكك ألف مرة بنفس الطريق".

ودافع البعض عن الانتقادات الحادة التي وجهت إلى ناصر القصبي فعلق الكاتب السعودي تركي الحمد قائلاً:"لماذا كل هذه الثورة ضد القصبي؟ننتقد ادائه الفني المكرر أما المضمون فغالباً بصور واقعنا دون رتوش.حلقة الليلة مثلا،قدمت نماذج من مجتمعنا،فيهم الدكتور، وفيهم السوي،وفيهم السكير والمدمن،فلسنا مجتمعا ملائكيا،كل ما فعلته الحلقة هو نزع ورقة التوت ليس الا".

ناصر القصبي يثير الجدل بسبب مسلسله

وأعلنت مجموعة “MBC” التلفزيونية، في بيان أصدرته في وقت سابق، أن مسلسل ممنوع التجول الذي سيعرض خلال شهر رمضان، سيقدم لوحات اجتماعية كوميدية، ضمن ظروف استثنائية فرضها فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). والمسلسل من بطولة: ناصر القصبي، وراشد الشمراني، وحبيب الحبيب، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج.

ورأى العديد من المغردين على موقع “تويتر”، أن الفنان السعودي يكرر نفسه، خاصة وأنه مشهور بتقديم شخصيات من جنسيات عربية مختلفة في أعماله الفنية، ويجيد أداء عدة لهجات مثل: السودانية، والمغربية، والمصرية، وغيرها.

وكتب الصحفي سلمان العصيمي قائلا: "التكرار والبقاء في عباءة خلف الحربي وأوس الشرقي بالإضافة لنفس الأسماء من الممثلين، ربما تُعجّل بنهاية فنان كبير اسمه ناصر القصبي !! التنوع والعمل مع مدارس مختلفة في التأليف والاخراج والتمثيل هما الطريق الصحيح لكل فنان ينشد الاستمرارية وتقديم الجديد".

وهاجم أحد مستخدمي تويتر الإعلان قائلًا: “للأسف كل برومو أسوأ من الآخر .. يأخي البرومو تشويق مش تنفير!!”، فيما غرد آخر “إعلانات المسلسل توحي انها كركترات عاف عليها الزمن.. وتكرار لأدوار ما يعلم الشطار”.

وكتب الصحفي السعودي سلمان العصيمي: “لن يكون هناك جديد لن تكون دراما مكتوبه أو قصص مؤثرة تخدم الفرد والمجتمع ولن يناقش قضايا يوميه. المتوقع أنه مجرد تمثيل وأداء لمقاطع تم بثها في سنابات المشاهير خلال حضر التجول بسبب كوفيد 2019. تهريج من السناب للقناة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار