ناصر القصبي وعبدالله السدحان في أول تعليق لهما على عودة العمل معاً

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
ناصر القصبي وعبدالله السدحان في أول تعليق لهما على عودة العمل معاً
مقالات ذات صلة
الخصومة بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان تشتعل من جديد بسبب سيارتين!
عبدالله السدحان
علي جابر يعلن عن عودة ناصر القصبي إلى Arab's got talent!!

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية عن عودة الثنائي الفني ناصر القصبي وعبدالله السدحان وذلك من خلال تعليق كتبه عبر حسابه على تويتر عن التجهيز لعمل فني جديد يجمع الفنانين الكبيرين مرة أخرى ليرد كلاً من السدحان والقصبي على هذه المبادرة بطرق مختلفة تفاعل معها الجمهور.

عودة ناصر القصبي وعبدالله السدحان

رد الفنان ناصر القصبي على تعليق المستشار تركي آل الشيخ حيث كتب عبر حسابه على تويتر: جهودك خيره و مقدره دائماً يابو ناصر و فالك طيب و أبرك الساعات، وهو ما اعتبره الجمهور موافقة من جانب القصبي على عودة التعاون مع السدحان من جديد، ليرد عليه آل الشيخ مؤكداً على الصداقة الكبيرة التيت جمع بينه وبين السدحان حيث قال: شكراً لك فناننا الكبير ... وانتو اخوان وابطال الدراما والكوميديا السعودية وخبر عمل لكم يفرح كل السعوديين وكل جمهوركم في الوطن العربي ... نجحتوا في السابق وحفرتوا اسماءكم في ذاكرتنا ... انا متأكد ان جديدكم بيكون اجمل واحلى شكراً لتجاوبك مع طلبي وهذا غير مستغرب منك اخي الكريم.

كما نشر عبدالله السدحان فيديو عبر حسابه على تويتر قدم فيه الشكر لآل الشيخ وعبر عن سعادته بهذه الخطوة بخاصة بعد مكالمة أل الشيخ له كما أسعدته التغريدة كثيراً بخاصة وأن العمل سيجمع بينه وبين صديق وأخ عزيز وهذه الخطوة أسعدت الملايين في السعودية والخليج ليختم حديثه بشكر آل الشيخ مرة أخرى على فعل الخير وهذا التدخل الكريم، ليرد الأخير قائلاً: انا سعيد اكثر منكم وان شاءالله تقدمون لنا شي جميل زي عوايدكم انتو فنانين كبار.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن عبر حسابه على تويتر عن مشاركته في اجتماع مع الشيخ وليد البراهيم وذلك لتطوير العلاقة بين مجموعة MBC وهيئة الترفيه حيث تم الاتفاق على عمل يشارك فيه ناصر القصبي وعبدالله السدحان من جديد حيث قال: في اجتماع في الايام الماضيه مع أخي الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc العملاق الإعلامي الكبير ... ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc  مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين وشكرا بوخالد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ وعبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة بخاصة وأن الفنان عبدالله السدحان كان قد اتخذ خطوة لإنهاء الخلاف مع ناصر القصبي عبر رسالة عتاب مؤثرة إلا أنه تراجع وقام بحذف التعليق قبل أن يرد عليه القصبي بشكل واضح.

مبادرة عبدالله السدحان لاقت رواج كبير بين الجمهور حيث اعتبرها البعض خطوة جيدة لإنهاء الخلاف بين الثنائي الفني الرائع بخاصة وأن السدحان علق على الفيديو قائلاً: والله ثم والله  أني أحبك، وهذي رسالة عتاب قبلتها يا مرحبًا ترى داري دارك.

خلاف عبدالله السدحان وناصر القصبي

ويأتي أصل الخلاف بين السدحان والقصبي إلى علاقة صداقة قوية جمعت بينهما إلا أن الثنائي الفني مر بالكثير من التقلبات حتى وصل آخر خلاف بينهما إلى ساحات المحاكم عام 2012 حيث طلب القصبي من السدحان إنهاء الشراكة التجارية بينهما بشكل ودي قبل اللجوء إلى المحاكم إلا أن السدحان رفض هذه الفكرة وحاول تجاوز الخلاف بينهما دون وقوع الانفصال لكن الأمور انتهت أمام المحكمة. 

العلاقة الفنية بين ناصر القصبي وعبدالله السدحان ترجع للثمانينات من القرن الماضي، وجمعت بينهما العديد من الأعمال أبرزها أيام لا تنسى، وعودة عصويد، وكلنا عيال قرية، والعمل الأشهر وهو طاش ما طاش بأجزائه الـ 18 والذي ارتبط بدرجة كبيرة بالعرض في رمضان وحقق نجاح غير عادي هذا بجانب الشراكة في مجال الإنتاج الإعلامي وشركة الهدف التي جمعت بينهما لسنوات.