الحياة الفاخرة تبدأ مع الهواء النقي: LG PuriCare™ هواءً نقيًا لمنزلك

يأخذ جهاز LG PuriCare جودة هواءك إلى أقصى درجة مع تقنية التنقية ذات الدوران الكامل ونظام الترشيح المتعدد المتقدم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
الحياة الفاخرة تبدأ مع الهواء النقي: LG PuriCare™ هواءً نقيًا لمنزلك

دبي - يناير 2024: الغبار وحبوب اللقاح والملوثات والغازات الضارة وغير ذلك، جميعها تكمن في منزلك محاولةً إزعاجك بالعطاس والكحة. يمكنك ارتداء كمامة عند الخروج، ولكن داخل منزلك، يجب أن تكون مرتاحًا. لهذا السبب، LG PuriCare هنا ليسهّل حياتك ويحسّن من تنفسك. بفضل مداه الواسع الذي يبلغ 659 قدمًا مربعًا، يستخدم هذا المنقي قوة التكنولوجيا الفضائية لخلق واحة واسعة من الهواء النقي في منزلك. 

استغل قوة التنقية 360° في كل زاوية من منزلك 

تخيل هواءً نقيًا يحاوطك من كل اتجاه، بغض النظر عن مكانك، هذا ما ستعيشه مع LG PuriCare. يغمرك هذا المنقي القوي بالهواء النقي والعليل، مما يسهّل عليك التنفس ويشعرك بالصحة طوال اليوم. وعندما تحتاج إلى دفعة سريعة، اضغط على زر Clean Booster! هذه الانفجار الموجه، المدعوم بتكنولوجيا فضائية عالية المستوى، يرسل موجة من الهواء النقي حتى إلى أبعد الزوايا، دون أن يترك أي غبار أو رائحة وراءه. 

اكتشف الحماية متعددة الطبقات بتقنية مبتكرة تفوق تقنية HEPA 

نظام الترشيح المتعدد من إل جي يشبه قلعة متعددة الطبقات تحميك من أعداء الهواء. يعمل فلتر Safe Plus Pre-Filter على اصطياد جسيمات الغبار الكبيرة، في حين يحبس فلتر HEPA13 99.999% من الغبار والمسببات المحسوسة وحتى البكتيريا والفيروسات الصغيرة جدًا! 

لا تقلق بشأن الروائح الكريهة أو الضباب الدخاني، فنظام الترشيح المتعدد من إل جي يغنيك عن ذلك. يقوم الفلتر المزيل للروائح بإزالة تلك الروائح بشكلٍ فعال. وإذا كانت الجراثيم تسبّب لك القلق وتؤثر على جودة نومك، فلا داعي للقلق بعد الآن، فإل جي أيونايزر هو منقي الهواء الشخصي الخاص بك. فهو يطلق الملايين من الأيونات النانوية المضادة للبكتيريا التي تقضي على البكتيريا الضارة في الهواء، مما يجعل منزلك منطقة خالية من الجراثيم. 

دع LG PuriCare يفحص جودة الهواء وينشر الانتعاش في كل مكان 

لا تحتاج إلى تخمين جودة الهواء بعد الآن. يوفر لك LG PuriCare™ مجموعة من الاستشعارات المدمجة التي تكتشف كل شيء بدءًا من جسيمات الغبار الصغيرة وحتى الغازات الضارة. انتهت الألغاز المتعلقة بأسباب العطاس! مع التحديثات الفورية على المؤشر الذكي، ومستشعر PM1.0 ستعرف بالضبط متى يجب استخدام وضع Clean Booster لتحسين جودة الهواء. والأفضل من ذلك، يقوم وضع Auto Mode بالتنقية بشكل تلقائي، حيث يقوم بضبط الإعدادات بدون عناء لتوفير هواء نظيف. لا داعي للتعديل المستمر، فقط استرخِ واستمتع براحة البال. 

الحياة قصيرة جدًا لتضيعها في تغيير الفلاتر والعيش في منازل مغلقة! يأخذ LG PuriCare الزمام، مما يتيح لك التحكم في جودة الهواء المحيط بك في أي مكان باستخدام تقنية ThinQ™. راقب جودة الهواء، واضبط الإعدادات، واستمتع بالهواء النقي والنظيف، كل ذلك عن طريق بضعة نقرات على جهازك. انسَ الحيرة وتنفّس دون قلق. 

استنشق الحياة الذكية مع LG PuriCare™. اختر هذا الجهاز وتنفس بسهولة، وعش بذكاء، احصل على منقي الهواء من إل جي الآن من أقرب المتاجر أو المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار