الطرازات الأقرب إلى قلب شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
الطرازات الأقرب إلى قلب شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
رحمة رياض تعلق على رفض إليسا الغناء معها وسبب موقف دنيا بطمة منها
بعد خطبتها: أزمات وشائعات طاردت منة عرفة قبل الارتباط
ياسمين صبري

بالرغم من أنها ليست من كبار معجبي ومحبي اقتناء السيارات، إلا أن المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب اختارت طرازات مميزة وفارهة لتكون وسيلة نقلها على الطرقات المصرية.

وخلال السطور القليلة التالية، سنستعرض أبرز الطرازات الموجودة في جراج النجمة صاحبة الصوت العذب شيرين.

جي ام سي يوكن:

تقود شيرين عبد الوهاب سيارتها من طراز جمس يوكن العائلي متعدد الاستخدامات، والذي يمتلك نظام دفع رباعي كلي للإطارات، ويتميز برحابته الكبيرة في قمرة القيادة.

وضعت سيارة جي ام سي يوكن عجلاتها على الطرقات لأول مرة عام 1992 لتضع نفسها على خط المنافسة بفئتها بشكل فوري، ومن ذالك الوقت وهذه السيارة العائلية ترسخ ضخامتها الأنيقة في العديد من الدول حول العالم تحديداً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وخاصة في دولنا العربية.

واجهة يوكن الأمامية كبيرة وعريضة تحتضن الأضواء الطولية المزينة بمصابيح LED على شكل حرف C والمسحوبة على غطاء المحرك ذو العضلات ، وتتألق واجهة يوكن بشبك التهوية الفريد المكون من 3 أضلع عرضية كرومية محاطة بالإطار الكرومي الغليظ والذي يعطيه مظهراً شرساً وأنيقاً في نفس الوقت، أما الجزء السفلي من الواجهة الأمامية فهو مكون من الصادم ذو أضواء الضباب المستطيلة والمحاطة أيضاً كشبك التهوية بإطار كرومي استثنائي.

رولز رويس جوست:

تعتبر سيارة رولز رويس هي السيارة المفضلة للكثير من المشاهير والنجوم وأثرياء العالم، وهي رمز الرفاهية وتعتبر من أكثر السيارات فخامة في العالم، لما تتمتع به من مميزات ومواصفات خاصة.

وانتشرت بشكل ملفت للنظر في العالم العربي، فكثير منها صنعت وأنتجت بمواصفات خاصة للملوك والرؤساء وكثير منها ذهب لصفوة المجتمع العربي، كنجوم الفن وكرة القدم، كما ذكرنا عن سيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب و ايضاً من بين هؤلاء النجوم الهضبة الفنان العالمي عمرو دياب، ومغنية الخليج الأولى أحلام، ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

الجدير بالذكر أن رولز رويس جوست تملك محرك جبار V12 سعة 6.6 لتر، قوة 563 حصان، ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي، تتسارع من الثبات إلى 100 كم/ ساعة خلال 5 ثواني لتصل إلى سرعتها القصوى والتي تبلغ 250 كم /ساعة.

نسخة كلاسيكية خاصة

يبدو أن النجمة شيرين تعشق الطرازات الكلاسيكية النادرة أيضًا، حيث تمتلك طراز SL280 باللون الأحمر، من إنتاج الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس، ونشرت صورة لها بصحبة ابنتها والسيارة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".