الطيار الموقوف يرفض عرض محمد رمضان ويعنفه بكلام قاسِ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020
الطيار الموقوف يرفض عرض محمد رمضان ويعنفه بكلام قاسِ
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يسخر من أزمته مع الطيار الموقوف بفيديو في «غرفة عمليات»
الطيار الموقوف يقاضي محمد رمضان ويحرجه بكشف تفاصيل تهربه منه علناً
صورة أخرى على متن طائرة.. الطيار الموقوف مع «الهضبة» ودينا الشربيني

رفض الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر عرض الفنان محمد رمضان الذي تقدم به، خلال وجوده في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي.


وعن سبب رفضه لعرض محمد رمضان الذي هو أن يتكفل بمرتبه حتى تفصل المحكمة في قضيتهما، قال الطيار أشرف أبو اليسر أنه لن يركض وراء أي شخص كل شهر من أجل أن يعطيه فلوس، ليبدي استنكاره من تصريح الفنان المصري في حقه بأن لديه رخصتين للعمل، قائلاً: "هذه العبارة أول مرة اسمعها، وأن هذه التصريحات تدل على عدم فهم الأمور وتفاصيلها".


وأضاف الطيار أشرف أبو اليسر أنه سيستمر في الإجراءات القضائية ضد محمد رمضان لحين التوصل إلى حل، نافياً تماماً أن يكون الأخير تواصل معه من قبل مثلما صرح، ومن اتصل به هو المحامي الخاص لروتانا وأبلغه عن تعبه وعليه التواصل مع محاميه.

 وتابع أشرف أبو اليسر حديثه خلال مكالمة هاتفية أجراها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أن رقم التعويض ما هو إلا رقم يحكمه التفاوض، وفي حالة رفضه لفكرة التفاوض إذن نستمر في القضاء، ولكنه يفضل التفاوض بالتأكيد والأهم من ذلك النظر في الالتماس الذي قدمه من أجل عودة الرخصة له.


وعن قوله في الفيديو المتداول مع محمد رمضان داخل كابينة القيادة بأنه "هو الحكومة"، رد الطيار أشرف أبو اليسر بأن هذا الكلام صحيح لأنه رئيس جمهورية الطائرة وفقاً للقانون في الطيران والسفن من حق القبطان يطلق ويزوج ويكتب شهادة وفاة أو زواج".

وشدد الطيار أشرف أبو اليسر على نفيه بأنه وافق على نشر محمد رمضان للفيديو الذي جمعهما داخل كابينة القيادة، مشيراً إلى أن التقاط الصور داخل الطائرات أمر خاص ليس للنشر، معقباً على تصريحاته في حقه: "عيب ده كلام ناس صغيرين".