العنود العيسى تثير الجدل بصور صادمة وحديثها بالزواج من 4 سعوديين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
العنود العيسى تثير الجدل بصور صادمة وحديثها بالزواج من 4 سعوديين
مقالات ذات صلة
تزوجت في القطار وتعرضت للخيانة: أبرز الأزمات في حياة ماري منيب
سخرية من هند القحطاني بعد تداول فيديو لها بدون فلتر
بعد احتجازها: والدة سارة الكندري تستغيث بأمير الكويت للإفراج عن ابنتها

كعادتها، تسببت العنود العيسى في حالة من الجدل، بسبب مجموعة من الصور التي نشرتها  في حسابها الشخصي، ظهرت فيها وهي عارية، متحدثة عن زواجها من 4 سعوديين، وهي ليست المرة الأولى التي تثير فيها النشطة السعودية الجدل بمحتوى جريء.

واستخدمت العنود العيسى صورها في التفاعل مع الجمهور  والرد عل أسئلتهم، وعند توجيه سؤال لها حول أغنية لطلال مداح، ردت الناشطة السعودية قائلة: "طلال مداح وراشد الماجد وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر.. الأربعة بتزوجهم في خيالي".

العنود العيسى سناب

السعودية العنود العيسى تشتهر بإثارتها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات، حيث سبق وأحدثت ضجة بفيديو مثير للجدل أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث ظهرت فيه بمقاطع فيديو وصور تخالف تقاليد المجتمع السعودي. وهو ما عرضها لانتقادات حادة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى.

العنود العيسى

اعتادت العنود العيسى إثارة الجدل بمواقفها وآرائها بسبب ما تشاركه عبر حساباتها الخاصة من صور وفيديوهات لا تتناسب مع طبيعة وتقاليد المجتمعات العربية بشكل عام والسعودية على وجه الخصوص. 

وأشعلت العنود العيسى مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية، بفيديو، قالت صحيفة أخبار السعودية إنها ظهرت فيه وهي  عارية، وترسم تاتو المملكة العربية على صدرها، وهو ما أثار موجة من الغضب تجاهها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها العيسى بلقطات جريئة تخالف قيم مجتمعها.

العنود العيسى

فقبل هذا الفيديو المثير للجدل، أغضبت العنود العيسى المواطنين بفيديو ظهرت فيه وهي تقف أمام المرآة بملابس ضيقة للغاية، وتستعرض جسدها من الخلف بشكل غريب، أغضب متابعيها.

كما نشرت الناشطة السعودية قبل ذلك صور لها وهي عارية لتعود بعدها بدقائق مقدمة اعتذارها ومطالبة متابعيعها بحذفها، قائلة  إن هذه الصور نُشرت عن طريق الخطاء خلال تغيير ملابسها، وإنها لم تقصد نشرها على الملأ، وهو ما لم يصدقه المتابعون بسبب جرأة ما تنشره دائماً.

العنود العيسى وموديل روز

ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل كانت التصريحات المتعلقة بموديل روز، بعد أن قامت الطالبة السعودية المقيمة في أمريكا بكشف أسرار مواطنتها عارضة الأزياء التي ظلت تخفيها لسنوات، على حد وصفها.

وقالت العنود العيسى، المعروفة بتأييدها للمثلية الجنسية، إن مودل روز تكذب على جمهورها، لأنها أخفت أنها قد أتمت الثلاثين من عمرها، كما أنها لم تعلن عن زواجها، متساءلة عن سر حرصها على إخفاء هذا الأمر حتى الآن.

وهاجمت السعودية المثيرة للجدل مواطنتها، وطالبتها بالاعتذار عن هجومها على النساء المثليات، واتهمتها بالاستشراف بينما هي تتمتع بنمط حياة يختلف تماماً عن العادات والتقاليد التي تميز المجتمع السعودي.

العنود العيسى

العنود العيسى هي مواطنة سعودية تبلغ من العمر 35 عاماً، وتعيش في أمريكا، حيث تعمل في مجال الموضة والأزياء، إلا أنها تثير الجدل بجرأتها وم تشره من محتوى مثير للجدل دائماً، ففي أكثر من صورة وفييو ظهرت العنود العيسى عارية تماماً، وهو ما أثار غضب السعوديين حيث  طالب عدد من متابعيها بمحاكمتها بسبب ما تعرضه من محتوى يخالف قيم وتقاليد المجتمع السعودي.

وكانت بداية الانتشار الواسع للعنود العيسى عندما ظهرت في فيديو كشفت فيه عن تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها الأكبر،  وهو الفيديو الذي أثار الجدل، وأحدث ضجة كبيرة. حيث تعاطف معها كثيرون، فيما اعتبر آخرون أن مثل هذه القضايا لا بد وأن يتخذ فيها إجراء قانوني، وليس الاعتماد فقط على وسائل التواصل الاجتماعي.