الفستان الأسود القصير يمكنك ارتداؤه وفقاً لصيحات الموضة في أي مناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
الفستان الأسود القصير يمكنك ارتدائه وفقاً لصيحات الموضة في أي مناسبة
مقالات ذات صلة
آخر إصدارات الأجهزة التكنولوجية المناسبة للشاطئ وفقاً لصيحات الموضة
الفستان الساتان: يمكنك ارتداؤه في الشتاء بطرق مبتكرة
نصائح لتنسيق الـ Knit Top وفقاً لصيحات الموضة

وداعاً للفستان الأسود القصير الأكثر كلاسيكية، جلبت أزياء خريف وشتاء 2021-2022 نسخة قصيرة جداً إلى المنصة لا تُظهر الساقان فقط، مع الأناقة المنسية، هناك فئة فطرية تضمن السحر لجميع الأعمار، أصبح الفستان الأسود "المحترم" اليوم ثوباً للجذابية ويتخلى عن الهالة الأكثر كلاسيكية بفضل الإصدارات المحدثة وكل الأزياء القصيرة تذكر الماضي وتثيره مع النسخة السوداء الكاملة ولكنها تقدم حلولاً تميز التصاميم: فساتين ضيقة خفيفة للغاية، ملتصقة أو منظمة بشكل جيد لإعادة تصميم شكل الجسم وتحسين أشكاله.

الفساتين السوداء في عروض الأزياء 

  • يلعب موغلر وغيامباتيستا فالي مع القصات غير المتكافئة والاستخدام الماهر للقص وهذا يسمح بإظهار اللوحات الجلدية وتكسير صرامة النسيج الأسود.
  • هناك طريقة أخرى لتفتيح المظهر وهي اللعب مع الملمس المادي: يمكن أن يكون اللون الباهت والخط الصارم للثوب ذي الأكمام داكناً بشكل رومانسي إذا كان مقطوعاً من الجلد في Dior، بينما تختار كارولينا هيريرا فستان أسود صغير أكثر تخيلاً والذي عبارة عن سحابة من نسيج Devoré. 
  • لكن أزياء 2022 تكتشف وجهاً آخر للفستان الأسود الصغير، التصميمات الأخرى التي تم رصدهن على المنصة لديهن أكمام طويلة وخطوط ياقة مفتوحة ومتناقصة في الأقمشة المتطورة، في المخمل والساتان، كما هو الحال في Balenciaga و Fendi و Celine وفي اللاتكس، بدءً من سان لوران.
 

كيفية ارتداء الفستان الأسود القصير

  • الدعوة إلى إضاءة اللون الأسود، حتى في حالة عدم وجود خطوط عريضة وعدم تناسق وقواطع، تنتقل فكرة أزياء بسيطة إلى المنصة ليتم تكرارها وفعالة للغاية: أرتدي فستان أسود قصير مع زوج من الأحذية الملونة.
  • ننتقل من أحذية الجوارب الحمراء من فيرساتشي إلى أحذية الساتان من تصميم توم فورد والأحذية الخضراء من كوبرني.
  • تجمع Dolce & Gabbana بين الفستان الأسود الصغير جداً مع زوج من الجوارب اللوريكس الباريسية بينما تزين Schiarapelli القماش الأسود بدبابيس ذهبية كبيرة تصور أجزاء من جسد الأنثى.
  • لقد اعتدنا على التباهي بالأحذية الأنيقة مثل عالية الكعب وأحذية الباليه ولكن هذا الموسم يكون للمزيج الأكثر ملاءمة مظهراً مختلفاً تماماً، كمحارب حضري، ركزي على أحذية الرجال باللون الأسود الكلي.

  • يمكنك اللعب مع التراكبات التي تكشف عن ملحقات منقوشة مع تفاصيل جذابة يمكن التأكيد عليها من خلال حزام على الخصر يبرز الصورة الظلية.

  • يتم ارتدائها مثل سترة، يكملها جورب أسود أو مزين.

تكتشف أزياء 2021-2022 الجانب المظلم للفساتين السوداء غير الرسمية الأنيقة، لهذا الموسم، وضعنا جانباً "الفستان الأسود الصغير" الكلاسيكي والبون تون، دخل عالم الموضة في عشرينات القرن الماضي بفضل Coco Chanel، لكن من المؤكد أن الفستان الأسود الصغير الأكثر شهرة هو الفستان الذي ارتدته أودري هيبورن في فيلم عبادة الإفطار في تيفاني عام 1961 والذي كانت ترتديه مع عقد من اللؤلؤ الثمين وقفازات طويلة.