الفساتين الضيقة الكلاسيك يمكنك ارتداؤها في أي مناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
الفساتين الضيقة الكلاسيك يمكنك ارتداؤها في أي مناسبة
مقالات ذات صلة
عادت موضة ربطة العنق الكلاسيكية ويمكنك ارتداؤها هذا العام لأي مناسبة
فساتين عصرية يمكنك ارتداؤها في الصيف
الفستان الأسود القصير يمكنك ارتداؤه وفقاً لصيحات الموضة في أي مناسبة

إنها كلاسيكية رائعة ومرادفة للأناقة وضمان لنجاح مظهرك، الفساتين الضيقة الكلاسيكة أمر مؤكد لكل امرأة ونشعر بالأمان عندما نعتقد أنه موجود في خزانة ملابسنا، حتى في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، ظل سحرها على حاله وإلى جانب المقترحات الأكثر كلاسيكية، تشق الأنماط ذات الجاذبية المعاصرة والشخصية الرائعة طريقها، هذا الموسم وينصب التركيز على اللون والنتيجة أنيقة بنفس القدر من درجات الأصفر الفاتح والوردي والباستيل مثل الأرجواني والأزرق ولكن تم تجربتها أيضاً من خلال تفاصيل ثمينة وتفاصيل مذهلة.

الفستان الضيق الكلاسيك في عروض الأزياء

  • يقترح كريستيان ديور فستان صغير باللون الأسود، مع تصميم مربوط فوق الصدر مباشرة.
  •  من ناحية أخرى، يركز Bihbu Mohapatra على تصاميم متطورة باللون الأخضر مع حذاء بكعب أنيق للغاية.
  •  في Rokh ad Sergio Hudson تم تلوين الفستان الضيق بظلال الفيروز، مع قصة خطية وتصميم قديم.
  •  كانت فساتين Burberry و Bottega Veneta مغرية للغاية و قابلة للتمدد، الأول بنقش الحيوان مع شراشيب والثاني ملفوف بشبكة.

كيف ترتدي فستاناً ضيقاً وتبدين رائعة في كل مرة

ما لا يمكن إنكاره هو أن الفستان الضيق رائع للغاية ومتعدد الاستخدامات وخالد بغض النظر عن شكل جسمك، فهو يعد خياراً ممتازاً للمكتب أيضاً مع بعض الملحقات والقطع الإضافية المناسبة ومع ذلك، فهو خيار رائع لجميع المناسبات والفصول تقريباً، طالما أنكِ تعرفين كيفية ارتداؤه.

ما الذي تبحثين عنه في تصميم الفستان الضيق؟

  • الطول: الأكثر إرضاء إما بضع بوصات أسفل الركبة أو فوقه بقليل، أي شيء أقصر من ذلك سيكون مبتزلاً، الأمر نفسه ينطبق على منتصف الساق.
  • الملاءمة: إذا كان الفستان يضغط على الإبطين أو يسحب الصدر، فهو صغير جداً، يجب أن يكون الفستان ضيقاً على الجسم ولكن ليس بمقاس أصغر للغاية، ربما يمكنك التفكير في شراء فستان ضيق عالي الجودة وإجراء أي تعديلات مطلوبة لتكوني قادرة على ارتداء قطعة أساسية لسنوات عديدة قادمة.
  • النمط: إذا كنتِ تبحثين عن قطعة رائعة يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت، فنحن نقترح قماشاً محايداً خفيف النسيج، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب بالعديد من الألوان الممتعة والتوسع فيها، إلى جانب ذلك، فإن الفستان الضيق بلا أكمام مع خط العنق الكلاسيكي وفتحة الخلفية وشكل التنورة المدبب الذي يتناسب مع الخصر بشكل جميل هو خيار رائع لأي مناسبة وللحصول على إعداد أكثر احترافاً، تأكدي من أن سحاب الفستان يحتوي على سحاب مخفي وإذا كان الفستان به شق تأكدي من أن يكون فوق الركبة لا يزيد عن 2 بوصة.
  • الشق: سواء في الخلف أو في الجانب، فإن الشق يجعلكِ تشعرين براحة أكبر عند المشي بهذا الشكل النحيف، لذا لا تتردد في فتحه إذا كان الفستان بدونه.