الفنانات بمكياج من أنامل محمود رشاد: ملك البرونز

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
الفنانات بمكياج من أنامل محمود رشاد: ملك البرونز
مقالات ذات صلة
طريقة رسم الحواجب بالقلم
تكبير العيون بالمكياج
طرق رسم الآيلاينر

في الكثير من المناسبات الفنية في مصر والوطن العربي، لمع اسم خبير التجميل المصري، محمود رشاد، بلمساته المختلفة في تطبيق المكياج على الفنانات خلال ظهورهن، وخاصة لمسته في إضافة اللون البرونز في المكياج مهما كان لون البشرة.

ما يميز مكياج محمود رشاد أنه مختلف وعصري وغير رائج، لا يعتمد على الخطوط الواضحة المحددة، بل يمزج الألوان بسلاسة ونعومة، ويعتمد في الكثير من الأحيان على درجات اللون البرونزي، من خلال تطبيق الكونتور أو آيشادو العين أو حتى الروج.

ومن أشهر الفنانات التي تعاملت مع خبير التجميل محمود رشاد، كانت الفنانة المصرية سوسن بدر التي لفتت الأنظار بإطلالاتها الأخيرة التي تشبه فيها ملكات الفراعنة، وكان المكياج يحمل توقيع محمود رشاد في تلك الإطلالات المذهلة.

وامتد تعاون رشاد مع سوسو بدر ليدشنا سويًا  Master Class للمكياج تحت عنوان "سوسن ورشاد"، باعتباره الحدث الأول من نوعه كـ show للمكياج يحمل كل الإجابات عن الصور التي انتشرت لسوسن بدر وهي "هاربة من المتحف"، ويكشف الأسرار حول موجة التغيير التي تحدث ولن تتوقف.

ولم يتوقف الأمر بـ show واحد بالقاهرة، بل سيتوجهون إلى الإسكندرية، ومنها إلى جولة في مدن الشرق الأوسط ومنها عمَّان، جدة، الرياض، الكويت، البحرين، ومراكش، فيما يشبه العرض المسرحي ليحملوا أسرار الجمال والإبداع؛ لتستمتع وتتعلم.

الألبوم التالي يجمع صور أجمل تطبيقات المكياج على الفنانات المصريات والعربيات من أنامل خبير التجميل محمود رشاد، فشاهدي الصور وأخبرينا أي مكياج أعجبك أكثر.