أزمة جديدة بين محمود المهدي وفنانة شابة والأخيرة تطالب بتدخل النقابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
أزمة جديدة بين محمود المهدي وفنانة شابة والأخيرة تطالب بتدخل النقابة

وقعت أزمة جديدة بين محمود المهدي، زوج منة عرفة مع الفنانة منة جلال والتي ردت على الأخيرة بعد تصريحاتها ضد إلهام شاهين.

منة جلال تنتقد منة عرفة

الأزمة بدأت بعد أن انتقدت منة جلال، تصريحات منة عرفة عن الفنانة إلهام شاهين مع الإعلامية راغدة شلهوب.

وعلقت منة جلال قائلة: "منة عرفة أنتي رصيدك إيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم في برنامج، على النجمة إلهام شاهين".

وطالبت منة جلال باحترام فرق السن بينها وبين إلهام شاهين قائلة: "طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش أنتي"، وتابعت تعليقها ساخرة من منة عرفة: "شوفوا لها حد يتجوزها ويخلصنا".

وجاء ذلك الرد بعد أن هاجمت منة عرفة الفنانة إلهام شاهين قائلة: "احتفظي برأيك لنفسك هو حد طلب رأيك هو إحنا لازم نتباس".

واعتبرت أن الفنانة إلهام شاهين هاجمتها دون أسباب وطالبت بابتعادها عن التمثيل إلا أنها لم ترد عليها لأنها اعتبرت الامر حرية شخصية.

وعلقت منة عرفة خلال لقائها التلفزيوني: "أنا احترمت الفنانة إلهام شاهين ولم أرد لأنني حرة في رفضي أو قبولي مشاهد البوس والأحضان، وقولت ماشي حاضر قعدينا في البيت بعدها الفنانة إلهام ظهرت في لقاء آخر، وذكرتني بالاسم وقالت منة عرفة ليها مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بالجهل".

محمود مهدي يفتعل أزمة جديدة

ورغم انفصال منة عرفة عن محمود المهدي، والعمل على إنهاء إجراءات الطلاق رسمياً إلا أنه تدخل في الأمر مفتعلاً أزمة جديدة مع الفنانة منة جلال.

وجاء رد محمود المهدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بهجوم لاذع عليها قائلاً: "اهدي على نفسك أنتي والكبيرة بتاعتك أنا معرفش ديانتكم إيه والله بس منة لسه على ذمتي، ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بالفرح ليها هي والمعلمة بتاعتها والله أد كلامي".

أزمة جديدة بين محمود المهدي وفنانة شابة والأخيرة تطالب بتدخل النقابة

وأعادت منة جلال نشر تعليق محمود المهدي عليها مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستدخل للرد عليه هذه المرة، قائلة: "أنا مش هرد عليك أنا نقابتي نقابة المهن التمثيلية هي اللي هتعرف ترد عليك كويس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار