الفنانة وعد بالحجاب في أحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بسلوى المطيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
الفنانة وعد بالحجاب في أحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بسلوى المطيري

خطفت الفنانة وعد السعودية الأنظار بمقطع فيديو وجهت فيه رسالة لمتابعاتها وطالبت منهم الاعتناء بأمهاتن، إلا أن رسالتها لم تكن السبب الذي أثار الجدل حول إطلالة وعد وإنما ارتدائها للحجاب والذي حوّلها إلى نسخة من سلوى المطيري بطريقة أدهشت الجمهور.

وظهرت وعد السعودية في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مرتدية الحجاب، ومستخدمة أحد الفلاتر الذي غير من ملامحها، لتبدو وكأنها نسخة من سلوى المطيري، لدرجة أن البعض ظن، للوهلة الأولى أن الفيديو للأخيرة وليس للفنانة السعودية وعد.

 وما بين انتقادات وتفاعل مع كلماتها، أشعلت وعد السعودية منصات التواصل الاجتماعي بظهورها بالحجاب، كمات تعرضت للسخرية بسبب اعتمادها اللون الأبيض في إطلالتها بالحجاب، حيث شبه البعض الإطلالة بإطلالة المسجونات. 

وعد السعودية بالحجاب

ونشرت الفنانة وعد السعودية مقطع فيديو تحدثت فيه عن مشاعرها بعد أن أخبرتها ابنتها بأنها تجهز هدية لها، وقالت وعد السعودية: "ما أعرف ليش تجيلي مشاعر لما ألبس هذا، والله شوفوا، لما عايدتني بنتي وكلمتني وقالت لي إنها جابت لي هدية، وصار لي كام شهر أوردر ورا أوردر، مو الموضوع موضوع هدية، لكن كلامها حسسني إني ملكت الدنيا.. يا بنات خليكم حنينين مع أمهاتكم عن جد إحنا تعبنا وتعبناكم".

 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع كلمات وعد السعودية في تعليقات منها: "والله صح كلامها صدق زينة الحياه العيال الله يحفظهم"، "معك حق في كل اللي قولتيه وعد، الله يطول بعمرك ياامي ويرحمك بابا الغالي الطيب ويجمعنا فيك بالجنة يا غالي". "والله هدايا الدنيا كلها ما ترد للام جزء من جمايلها وتعبها علي عيالها اللهم اشفي كل ام وارحم كل ام وارحم موتي المسلمين جميعا يارب"، "معك حق الحلو إن الإنسان يدرك هذا وأمه عايشة لأن بعد ما بتروح الأم بيظل الإنسان ندمان على كل فرصة قرب ضيعها، الله ما يحرم حدا من أمه ولا يحزنه عليها أبداً".

الفنانة وعد بالحجاب في أحدث إطلالاتها والجمهور يشبهها بسلوى المطيري

إطلالة وعد السعودية لفتت الأنظار حيث غير الفلتر الذي استخدمته الفنانة السعودية من ملامحها، وبدت وكأنها سلوى المطيري لجمهورها في الوهلة الأولى، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة أصحابها بتحول ملامح نجمة الغناء السعودية وجاء في التعليقات: "متأكدين إن هذه مانها سلوى المطيري"، "يا الله سبحان الله عن جد كيف كل هذا التحول في ملامح وعد بالدرجة اللي تصير فيها كأنها سلوى المطيري"، "ما شوفت إنها وعد بالأول، حسبتها سلوى المطيري"، "سلوى المطيري نفسها إذا شافت الفيديو بتظن إنه لها مو لوعد".

شاهدي أيضاً: نجمات واجهن انتقادات بعد ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفة

 وفي المقابل تلقت وعد السعودية العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها بالحجاب، حيث جاء في تعليقات البعض: "استغفر الله العظيم هالحجاب موسم صار لاحول ولاقوه الابالله من فترة في المالديف عورة والحين"، "لابسه سجاده على قولتك ومتوجها إلى الله وتتكلمين بسالفة العيد ميلاد أبد ماله خص هذا بهذا الله يهديك"، "مو هذي اللي ترقص قبل كم يوم والحين مسويه الملتزمة ع كيفهم الدين الظاهر "، "ما شاء الله عليها تزاحم السيئات بالحسنات الله ينفع بعلمها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار