عبد الرحمن المطيري محاطاً برجال الأمن والجمهور يسخر منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
عبد الرحمن المطيري محاطاً برجال الأمن والجمهور يسخر منه

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عبد الرحمن المطيري، لهجوم وسخرية من متابعيه بسبب ظهوره محاطاً برجال الأمن ويطلب منهم منع الجميع من الوصول إليه.

عبد الرحمن المطيري محاطاً برجال الأمن

وتداولت عدداً من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير مقطع فيديو قصير ظهر فيه عبد الرحمن المطيري محاطاً برجال الأمن لمنع المعجبين من الوصول إليه وذلك خلال افتتاح متجر جديد مختص ببيع الأواني.

وظهر عبد الرحمن المطيري في الفيديو يطلب من رجال الأمن أن يضعوه بوسط الدائرة وإحاطته من كافة الجوانب لمنع وصول المعجبين إليه، وظهر أحدهم يعطي تعليمات بعدم فتح الدائرة أي كان السبب.

وتعرض عبد الرحمن المطيري على إثر ذلك الفيديو لهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين سخروا من استعانته بأفراد وحراس شخصيين، من أجل حضوره حدث متعلق بافتتاح متجر لأواني الطبخ.

الجمهور يسخر من المطيري ويعود للحديث عن دخله

وجاءت التعليقات تسخر من عبد الرحمن المطيري في بعض منها قائلين: "دخلوني الدائرة.. ما حدا يوصلها.. فيلم هندي"، " أجل ما شفتوه وهو متلطم.. يعني الشهرة تعبته"، " خلوني في الدائرة.. انتبه الله يعينك الشهرة متعبة"، " وش المسخرة"، " يحمونه من المواعين"، "أقصاه مفتتح محل مواعين وكلها الحراسة.. أقوى واحد فيهم وزنه 55".

وأعادت بعد التعليقات الحديث عن أجر عبد الرحمن المطيري من تلك الإعلانات والتي كان من بينها محل الأواني:" من حضرته عشان يحرسونه؟ والا دافع لهم عشان يمثلون ذلك لمشهد اللي يفشل؟"، خاصة بعد أن كشف المطيري أن دخله السنوي 45 مليون ريال سعودي، ليثير الجدل بعدها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد عبد الرحمن المطيري في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أنه يستحق هذا الأجر الكبير الذي يتقاضاه، متعجباً من الضجة وردود فعل البعض التي وصفها بالمجحفة في حقه بعد إعلانه أجره.

وتساءل عبد الرحمن المطيري عن أسباب استنقاص المتابعين من شأنه وقدره واعتبار أن هذا المبلغ مبالغ فيه.

وعلق قائلاً: "الكل يستفيد إلا المشهور الذي يروج للإعلان، المشهور هو اللي جاب للمستهلك العروض، لولاه ما عرفت العروض والخصومات والأشياء المميزة".

وأوضح إلى أن بعض المشاهير يحققون مبيعات كبيرة للشركات، لذا يستحقون قيمة إعلاناتهم المرتفعة ملمحاً إلى أجره قائلاً: "طلع لك المشهور 5 مليون يستاهل قيمة الإعلان 500 ألف ويستاهل مليون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار