اللقطات الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
اللقطات الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
مقالات ذات صلة
جلسة تصوير عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج يطبل ويغني مع بسنت شوقي قبل ساعات من زفافهما
مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي

يحتفل كل من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بحفل زفافهما اليوم، وذلك بعد أيام من عقد قرانهما والذي أقيم في حفل عائلي ضم عائلتي النجمين.

وفي حفل الزفاف ظهرت هنادي مهنا بفستان أبيض منقوش بالورود، معتمدة على الشعر المنسدل، فيما ظهر أحمد خالد صالح ببدلة ببليزر أبيض.

زفاف هنادي مهنا

زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وفي أولى مشاهد حفل الزفاف أبدى أحمد خالد صالح دهشته عند  رؤية هنادي مهنا بفستان الزفاف للمرة الأولى ليمد إليها يده وترد الأخيرة باحتضانه

X

عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

يأتي حفل الزفاف بعد أيام من عقد قران هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح القفص الذهبي، والذي تم الشهر الماضي في حفل ضم الأهل والأصدقاء، وذلك بعد مرور 11 شهر على خطبتهما.

 وظهرت هنادي مهنى بإطلالة خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان أبيض مطرز بتصميم بسيط، وبتسريحة شعر مفرود وإكسسوار بسيط للشعر.

فستان زفاف هناي مهنا

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مع نهاية العام الماضي أعلنت الفنانة هنادي مهنا خطوبتها على أحمد خالد صالح، وسط حالة من الفرحة والسعادة التي شاركهم فيها جمهورهما.

وفي حفل الخطوبة فاجأ الموسيقار هاني مهنا، ابنته، هنادي، بحضور الفنان تامر حسنى حفل الخطوبة، وهو ما دفعها للبكاء من فرحتها بحضوره.

وكان خبر الخطوبة بمثابة مفاجأة سعيدة لجمهور أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، خاصة أن هانى مهنا قد نفى الخبر في بداية تداوله، حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي.

هنادي مهنا

شاركت هنادي مهنا في عدد من المسلسلات التليفزيونية خلال السباق الرمضاني الماضي وهما مسلسلات خيانة عهد، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجمة يسرا، خالد أنور، تيام قمر، وعبير صبري، إلى جانب مسلسل الفتوة.

وشاركت هنادي مهنا فى فيلم بنات ثانوى مع مى الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية “أمل” وتعيش قصة حب مع بطل العمل.

وكان أحد أعمالها في رمضان الماضي مسلسل الفتوة والذي كان أول عمل يجمعها بخطيبها، الفنان أحمد خالد صالح.

ومسلسل الفتوة هو أحد مسلسلات رمضان  2020، التي نجت من شبح التأجيل وإيقاف التصوير، بعد ما فرضه فيروس كورونا على سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

أحمد خالد صالح

أحمد صالح هو نجل الفنان  الراحل خالد صالح، وحرص الفنان الشاب على توجيه رسالة مؤثرة إلى والده الراحل في ذكرى وفاته التي تحل في الـ 25 سبتمبر، من كل عام.

ونشر الفنان الشاب صورة مرسومة مع والده، وكتب معلقًا عليها: “رحمة الله ورضوانه عليك يا حبيبي، يا رب ينَعمك ويغفرلك ويرحمك ويجمعنا بيك علي خير، اللهم أبدله بالإحسان إحساناً وبالذنب عفواً وغفراناً، اللهم أره مكانه من جناتك واجمعه بالصالحين والأنبياء واجمعنا بهم على خير يا رب”.

وأضاف: “خيرك وعملك الصالح معيشني مش محتاج حاجة، ربنا يجعلنا في ميزان حسناتك يا والدي ويجمعنا بيك على خير ي

خالد صالح يحضر حفل زفاف نجله

قام الفنان المصري أحمد خالد صالح بنشر صورة تخيلية من حفل عقد قرانه على الفنانة هنادي مهنا، حيث ظهر فيها والده الفنان الراحل خالد صالح.

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، قام صالح بنشر الصورة التي أهداها له أحد المصممين، والذي استعان بصورة قديمة يظهر فيها الأب مبتسماً ليقوم بدمجها في صورة جديدة لحفل عقد قران الابن، ليبدو وكأنه كان حاضراً.

وعلق أحمد خالد صالح على الصورة بقوله: "صورة غالية أوي عليا، ربنا يسعدك ويطمنك علينا ويجعلك فخور بينا ومنعم يا أبويا يارب زي ما احنا طول الوقت فخورين وانتمائنا ليك هو أكبر فخر و سعادة."

اللقطات الأولى من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كما وجه الشكر إلى المصمم الذي قام بصنع هذه الصورة المؤثرة، والتي أدخلت السعادة إلى قلبه عندما شاهدها.

وحظت الصورة التخيلية بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون تأثرهم بالموقف الذي كان يود الابن أن يحدث في الحقيقة، وأن يشاركه والده الراحل فرحته في حفل زفافه.

فيما أكد بعض مستخدمي السوشيال الميديا أن هناك شبهاً كبيراً بين أحمد خالد صالح ووالده الراحل.

زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وكان الفنانان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا قد احتفلا خلال الشهر الماضي  بعقد قرانهما، وذلك في حفل عائلي بسيط، بعد خطبتهما أواخر العام الماضي.

وإلى جانب الحب والزواج، فقد شارك الفنانان في عدة أعمال تليفزيونية سوياً، مثل مسلسل زلزال في رمضان 2019، ومسلسل الفتوة في رمضان 2020.

X