الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

خطفت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة إنجلترا الأنظار بظهورها في فيلم قصير مع الدب الشهير بادينغتون، خلال مراسم احتفالها باليوبيل البلاتيني للجلوس على العرش.

الملكة إليزابيث مع بادنغتون في بكنغهام

أسعدت الملكة إليزابيث ملايين المشاهدين بالظهور في فيلم كرتوني قصير ومفاجئ مع بادينغتون بير أو الدب بادينغتون لبدء حفل اليوبيل.

استمتعت الملكة إليزابيث والدب الشهير معا على إيقاع نشيد We Will Rock You، وتناولا معا فنجاني شاي كما استخدما الملاعق الفضية كطريقة فريدة لبدء الاحتفالات.

وكانت الحفلة الموسيقية هي أبرز أحداث اليوم الثالث للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث البالغة من العمر 96 عاما والتي حطمت الرقم القياسي بحضور 22 ألف شخص خارج قصر باكنغهام.

وافتتحت الملكة فعاليات اليوم الثالث للاحتفال باليوبيل البلاتيني، من خلال فيلم كرتوني مع الدب بادينغتون، تولت إنتاجه والإشراف عليه مؤسسة BBC في فيديو يبلغ دقيقتين ونصف تقريبا.

ليتابع الاحتفالات أمام قصر باكنغهام، فرقة كوين وآدم لامبرت واختتم بعد نحو ساعتين ونصف الساعة المغنية الأميركية ديانا روس البالغة من العمر 78 عاما وذلك في أول عرض حي لها في المملكة المتحدة منذ 15 عاما.

الملكة تحب سندوتشات المربى مثل بادينغتون

ظهر الدب بادنغتون مع الملكة إليزابيث داخل غرفة الشاي بقلعة وندسور، وبالعبثية المعهودة بدأ في نشر المرح بحركاته العفوية التي سببت الفوضى في أرجاء القصر، حيث شرب الشاي من فوهة البراد ورش الكريمة على وجه الحارس.

وعندما عرض بادنغتون على الملكة إليزابيث تناول شطيرة من مربى المرملاد أو مربى البرتقال الحمضية والتي يشتهر بطهيها في الكارتون الشهير الذي يحمل اسمه، وأخرجها من تحت قبعته الحمراء كشفت الملكة عن سر الشطيرة المفضلة لها.

وأخرجت الملكة إليزابيث من حقيبة يدها، شطيرة مربى البرتقال الشهية لتكشف لبادينغتون عن طعامها المفضل الذي تشاركه إياه وتؤكد أنها تحتفظ دائما بشطيرة من المربى في حقيبتها للطوارئ.

الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

وهنأ الدب الشهير الملكة على الاحتفال بحكمها لمدة 70 عاما ، قائلاً: "يوبيل سعيد يا سيدتي. و شكرا لك. على كل شيء". لترد الملكة بتواضع: "هذا لطف منك".

وقال متحدث باسم القصر لصحيفة صنداي تايمز الصادرة في لندن: "كانت فرصة دعوة دب مشهور لتناول الشاي ممتعة للغاية".

وأضاف مصدر في قصر باكنغهام أن الملكة شعرت أن فرصة دعوة بادينغتون لتناول الشاي كانت "ممتعة للغاية ولا يمكن تفويتها، جلالة الملكة معروفة بروح الدعابة، لذا فلا عجب أنها قررت المشاركة في رسم الليلة".

الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

ظل الفيلم طي الكتمان لعدة أشهر من قبل قصر باكنغهام واستوديوهات بي بي سي وHeyday Films Studio Canal.

أشاد المشاركون في الفيلم، الذي تم تصويره في قلعة وندسور، بذكاء الملكة ودفئها خلال التصوير، قائلين إنها كانت مشرقة وجعلتهم جميعا يشعرون بالراحة.

الملكة إليزابيث تستضيف الدب بادينغتون وتكشف وجبتهما المفضلة

حضر الحفل الأمير تشارلز ودوقة كورنوال وزارا ومايك تيندال والأميرة أوجيني والأميرة بياتريس وأزواجهن.

يذكر أنه يوم الأحد سيسير 10 آلاف شخص في شوارع لندن، إلى جانب مشاركة ملايين البريطانيين في آلاف الفعاليات والاحتفاليات في الشوارع تكريما للملكة إليزابيث التي تعد أكبر ملكة اعتلت العرش لفترة لم يسبقها فيها أحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار