انتقادات تلاحق منة عرفة بسبب لون شعرها الجديد وانتفاخ شفتيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
انتقادات تلاحق منة عرفة بسبب لون شعرها الجديد وانتفاخ شفتيها
مقالات ذات صلة
نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنامجها: شاهدي كيف أطلت
صور: نجمات عرب صدمن الجمهور بالشعر الأشقر.. رقم 13 غيرته خلال أيام
صور: لا يزال رائج جدًا.. إطلالات جريئة للنجمات بالشعر الفضي

تعرضت الفنانة منة عرفة لموجة انتقادات على إثر لون شعرها الجديد الذي اعتمدته، مع تغير شكل شفتيها حيث ظهرا كأنهما أكبر حجماً من قبل.

منة عرفة بملامح مختلفة

أثارت منة عرفة حالة جدل بفضل تغير ملامحها عن المعتاد، حيث غيرت لون شعرها إلى الدرجة الأحمر الداكنة، كما بدت شفتيها أكثر امتلاء مما دفع البعض للتمليح بأنها حقنتهما بالفيلر.

منة عرفة أطلت في فيديو من داخل صالون التجميل، وهي تستعرض اللوك الجديد الذي اعتمدته حيث غيرت لون شعرها إلى الدرجة الأحمر البرغندي أي الداكنة.


تفاعل الجمهور مع لون شعر منة عرفة الجديد، حيث اعترض البعض على الدرجة مشيرين إلى أن اللون جعلها تبدو أكبر عمراً، ليطالبوها بالعودة إلى لون شعرها الأسود القديم فهو أنسب الألوان إليها أو البني شوكولاتة، الذي سبق وأطلت به من قبل.

هل حقنت منة عرفة شفتيها؟
ليس لون شعر منة عرفة فقط ما سلط عليها الضوء، فأيضاً ظهورها في صورة بملامح مختلفة من داخل السيارة أثناء ذهابها إلى العمل، حيث ألمح الكثيرون إلى أن شكل الشفاه مختلف حيث تبدو أكبر حجماً، مما دفعهم للإشارة إلى أنها ربما حقنتها بالفيلر للوصول إلى هذه النتيجة.

لم يخل الأمر، من دفاع محبي منة عرفة عنها مشيرين إلى أن شفتيها كما هي، ولكن تبدو كبيرة الحجم نظراً لأنها تعتمد على لون فاتح لامع ليس أكثر.


منة عرفة وعلي غزلان

من ناحية أخرى، أثارت علاقة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان حالة جدل، ليكون آخر ما قيل عنهما أنهما انفصالا وذلك بعد أن لاحظ متابعو الفنانة الشابة حذف صورها معه من حسابها على انستقرام، واكتفت بترك واحدة فقط والتي تطل فيها من كواليس أغنيتها مع الفنان حمادة هلال.

ومن جانبه، قام علي غزلان هو الآخر بمسح كل صوره مع منة عرفة، وترك نفس الصورة الخاصة بأغنية حمادة هلال، والإعلان الذي شاركا فيه مع الفنانتين رجاء الجداوي وبدرية طلبة، وعلى إثره خمن الكثيرون أنهما انفصلا وتركا صورهما فقط التي تجمعهما في مجال العمل.

علي غزلان ومنة عرفة
لم يخل الأمر من إشارة البعض إلى أنه ربما مسحا الصور، بعد الضجة التي حدثت عقب حلقة منة عرفة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي قالت فيها أنها "عزباء"، فخرج علي غزلان بتعليق طريف وقتها عبر حسابه على انستقرام بقوله: "عزباء!! ده أنا حتى بضحكك"، في إشارة منه إلى تعليق الفنانة ياسمين صبري الذي وصفت به سبب إعجابها بزوجها أحمد أبو هشيمة.


ومع تعلق علي غزلان الذي ألمح بوجود علاقة العاطفية مع منة عرفة، خرجت الأخيرة بنفي صريح لوجود أي قصة حب تجمعها به، مؤكداً على أن كل ما بينهما هو الصداقة ليس أكثر.