محمود المهدي يتهم منة عرفة بالاستيلاء على أمواله

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أكتوبر 2022
محمود المهدي يتهم منة عرفة بالاستيلاء على أمواله

رد الممثل الشاب محمود المهدي على الاتهامات التي وجهت له بالخيانة الزوجية، وكشف عن أسباب طلاقه من الفنانة منة عرفة مؤكداً أنه لم يكن ودياً.

محمود المهدي يكشف سبب طلاقه

وعلق محمود المهدي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد موسى في برنامج خط أحمر، على حديث منة عرفة بأنها تعرضت للخيانة في كافة علاقاتها السابقة.

ولفت إلى أن أسرتها تحدثوا معه قبل الانفصال بأنها لم تعد تحصل على أدوار بسبب كونه زوجها بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين عدد من الفنانين.

وتابع: "الانفصال ليس بسبب الخيانة، كل كلام أهلها معي أنني معطلها عن الشغل، ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا بسبب منة".

وأكد أن الأزمات التي وقعت بينه وبين نقابة المهن التمثيلية كانت بسبب الدفاع عن منة عرفة، معلقاً: "أنا تعبت من كلام الناس واتهامي بالخيانة، هي وأهلها دمروني، وتم استغلالي أسوأ استغلال".

محمود المهدي يتهم منة عرفة باستغلاله

واتهم محمود المهدي زوجته السابقة منة عرفة بالاستيلاء على أمواله، قائلاً: "فيه حاجات حصلت غير اللي أنا كنت متفق معها عليه، الموضوع كان صعبًا".

وأضاف: "على سبيل المثال كنت هعملّها مشروع تجميل بعد ما شغلها في الفن وقف، وبعت عربيتي وأديتها فلوسها عشان تفتح المشروع، وأول ما بعت العربية، وأخذت الفلوس طلبت الطلاق، والطلاق لم يتم بالود، أنا طالع من الموضوع ده بقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وتابع: أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، اللي عملته في كتير وهي خصيمتي يوم القيامة، تعبت من كلام الناس، منة دمرت حياتي".

منة عرفة تعترف بتعرضها للخيانة الزوجية

وكانت منة عرفة قد كشفت قبل أيام في برنامجthe blind date show عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها.

وجاء ذلك بعد أن اتهم محمود المهدي والدتها بأنها كانت السبب في طلاقهما بسبب التدخل بينهما وذلك من خلال منشور له عبر إنستقرام قائلاً: "تم الطلاق خلاص، وللأسف كان في خيانة وعديتها، واتضحك عليَّ في أول الجوازة، ووقتها علشان أحافظ على بيتي سكت"

وأكمل حديثه: "غير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان اللي بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده، أمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجة بالدليل فضلت تحاول لحد ما خرّبت البيت، وخده مني فلوس كتير هي وأهلها واتهجموا عليَّ وأخذوا العفش".

وتابع: "بيّعوني العربية وكل حاجة بالدليل، وحقي عند ربنا، وحسبي الله ونعم الوكيل في خرَّابة البيوت أمها".

واختتم حديثه" بس للأسف وبجد علي غزلان ربنا نجاه، اليومين دول هنزل الحاجات، للأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت عملوا إللي ما يتعملش معايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار