منة عرفة في أول ظهور لها بعد انفصالها: آسفة على شكلي المبهدل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
منة عرفة في أول ظهور لها بعد انفصالها: آسفة على شكلي المبهدل

ظهرت الفنانة الشابة منة عرفة للمرة الأولى منذ قرابة شهر بعد إعلان زوجها السابق محمود المهدي انفصالهما للمرة الثانية ملمحاً إلى أن هجومه على نقيب الفنانين كان السبب في ذلك.

منة عرفة تظهر للمرة الأولى بعد انفصالها

ونشرت منة عرفة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، طمأنت فيه الجمهور عليها موجهة الشكر إلى كل من حاول دعمها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت منة عرفة أنها لجأت إلى وضع الفلتر بسبب الإرهاق الشديد على وجهها، معلقة: "أنا آسفة على شكلي المبهدل ده، أنا حاطة فلتر أصلا، لو مكنتش حاطة فلتر كنتوا هتتخضوا، مرهقة شوية، لكن الحمد لله".

وتابعت: "أنا كنت منعزلة تماما، أنا آسفة، شكرا على سؤالكم عليا، وعلى الدعم النفسي، وعلى رسائلكم اللي كانت بتوصلني، وأنا كده رجعت خلاص، وحشتوني والله".

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وأعلن محمود المهدي، طليق منة عرفة، انفصالهما منذ ما يقرب من شهر، وربط البعض بين ذلك والهجوم الذي شنه على إلهام شاهين وأشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني. 

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفصالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة. وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

وبعد أيام من وقوع الانفصال نشر محمود مهدي عدداً من التعليقات التي أوضح فيها بعض تفاصيل الأزمة بينهما، قائلاً: "في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، و تسربت الصور، وطبعا دلوقتي بهد اللي حصل عملوا لي مشاكل".

ولمح محمود المهدي إلى أن سبب الانفصال يعود لخلافاته مع نقيب الممثلين، قائلاً: "كبيرهم كان سبب كبير في الانفصال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي".

وأكد أن الانفصال كان خارجاً عن إرادة منة عرفة ولا يمكن لأحد إلقاء اللوم عليها، قائلاً: "منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار