كاملة أبو ذكري تحسم موقفها من إخراج مسلسل «الإمبراطور»

هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً

انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

  • الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020
انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

أثار الفنان شريف منير جدلاً على موقع تبادل الصور إنستقرام بصورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه، حيث تسبب نشرها في دفع بعض متابعيه بمطالبته بالجلوس في المنزل، مستنكرين سلوك بعض الفنانين بالنزول واستكمال تصوير باقي مشاهد مسلسلاتهم في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال إحدى المتابعات في تعليق لها عل الصورة: "ممكن حضرتك مش المفروض إن مانعين التجمع خوف على الشعب من فيروس كورونا؟ طب حضراتكم إزاي بتسجلوا المسلسلات والأفلام ياريت ترد على سؤالي لإن الواحد تعب من الي بيحصل ده اللهُم ارفع عنا البلاء وادفع عنا الوباء".


انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

 ورد شريف منير على تليق متابعيه قائلاً: "علشان ملتزمين بعقود تسليم مع المحطات اللي اشترت الأعمال ولازم تتسلم في ميعادها".

وأوضح شريف منير في تعليقه الطريقة التي يتبعها فريق مسلسل نحب تاني ليه عد تصوير المشاهد قائلاً: "إحنا شغالين بنص العمالة، ثانياً مفيش تجمعات لا قدام الكاميرا ولا وراها وربنا الحافظ".

مسلسل نحب تاني ليه

يشارك في مسلسل  مسلسل "نحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة من نجوم التليفزيون والسينما من بينهم الفنانة سوسن بدر، والفنان شريف منير، كريم فهمى، إسلام جمال، ليلى عز العرب، سمر مرسى، بدرية طلبة، وإيمان السيد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب في العمل الدرامي الرمضاني.

تدور أحداث مسلسل نحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز في إطار اجتماعي رومانسى لا يخلو من المشاهد الكوميدية، ويناقش المسلسل المشاكل الزوجية والأسرية، ويعض قضية يعاني منها الكثير من الأسر في المجتمع العربي.

مسلسلات رمضان 2020

تواجه مسلسلات رمضان 2020 الكثير من التحديات، خاصة المسلسلات التي لا زالت تستكمل تصوير مشاهدها حتى الآن للحاق بالسباق الرمضاني، حيث تستكمل تصوير المشاهد وسط انتشار فيروس كورونا ووسط إجراءات احترازية أثرت على السيناريو والعمل المكتوب.


وتواجه مسلسلات رمضان 2020 لهذا العام، حالة من القلق والتوتر، وتصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

وفي الوقت الذي أجبر فيروس كورونا بعض المسلسلات على إيقاف التصوير، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب.

 فيما تستكمل بعض المسلسلات حتى الآن استكمال تصوير مشاهدها ومن بينها مسلسل نحب تاني ليه.