انتقادات قوية لحفل أحلام في سلطنة عمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
انتقادات قوية لحفل أحلام في سلطنة عمان
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها
أول تعليق من درة بعد أنباء زواجها من هاني سعد

أثار عرض حفل الفنانة الإماراتية أحلام الذي أحيته في دار الأوبرا في سلطنة عمان، الجدل بعد بثه على التلفزيون العماني.
وعبر عدد كبير من مستخدمي موقع Twitter عن استيائهم من عرض الحفل، لأنه لم يمر عام على وفاة السلطان قابوس، وأيضاً بسبب حالات الوفاة في سلطنة عمان اليومية بسبب كورونا.

ويأتي حفل أحلام ضمن الاحتفال بيوم المرأة العمانية، وهو لم يكن مذاعاً على الهواء مباشرة، ولكن أقيم في 2 ديسمبر 2019، وتم إذاعته مساء أمس السبت.
وبعثت أحلام رسالة إلى زوجة سلطان عمان، هيثم بن طارق آل سعيد، عبر موقع Twitter جاء فيها: "كل عام والسيدة الجليلة حرم السلطان هيثم بخير وكل عام والمرأة العمانية بخير"، وأرفقت صورة لزوجة سلطان عمان من خلال تكريمها للمرأة العُمانية بيومها السنوي.

انتقادات قوية لحفل أحلام في سلطنة عمان

فستان أحلام في حفل دار الأوبرا العمانية

انتقادات قوية لحفل أحلام في سلطنة عمان

وتألقت أحلام بفستان منقوش بتوقيع زهير مراد، اتسم بالأناقة  والألوان الزاهية، ليثير إعجاب العديد من متابعيها عبر موقع التواصل الذين راق لهم الفستان كثيرا، لتنهال عليها التعليقات المعجبة.

ورغم أن الفستان استطاع أسر قلوب العديد من مشاهديه، إلا أنه في الوقت نفسه كان مثار جدل بالنسبة للبعض، ممن رأوا  أن أحلام لم تكن موفقة في إطلالتها هذه المرة، إذ أنه لا يليق بهذه المناسبة،  ورغما من جمال تصميمه، ولكن كثرة النقوشات والألوان المتداخلة جعلت منه فستانا غير كلاسيكيا لا يصلح لارتدائه خلال حفل في دار الأوبرا التي تفرض قيود معينة في الأزياء.

آخر ظهور لأحلام في حفل اليوم الوطني السعودي

اختارت أحلام ارتداء عباءة مطرزة باللون الذهبي، وهي على الطراز الإماراتي المطور من حيث الموديل والستايل العربي مشكوك بليرات الذهب والذهب الخالص، وهي من تصميم ثوب بوتيك، أما المكياج فكان لمحمد حداد الذي اختار ألوان هادئة أنيقة، وصففت شعرها رينا بوحسن، وتركته منسدلاً مموجاً.