أحلام تكشف جنسية حبيبة ابنها: وهذا شرطها لزواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
أحلام تكشف جنسية حبيبة ابنها: وهذا شرطها لزواجهما
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن جنسية حبيبة ابنها فاهد، بعد أن تحدثت خلال الأيام الماضية عن قصة حب يعيشها ابنها فاهد، حيث حاولت معرفة من هي حبيبته وما هي جنسيتها.

أحلام تكشف جنسية حبيبة ابنها:

وبعد تفاعل الفنانة أحلام مع قصة حب ابنها "فاهد"، حيث كشفت أن جنسية حبيبة ابنها سعودية، بعد أن وجدت تفاعل من قبل وسائل الإعلام المختلفة التي كانت تحاول خلال الساعات الماضية معرفة جنسية حبيبة ابنها، خاصة مع التحدث عن جنسية أحلام وزوجها والد فاهد.

أحلام وابنها وزوجها

بداية قصة حب ابن أحلام:

وبدأ انتشار قصة الحب لدى فاهد، حينما كتب تغريدة قال فيها: "جتني أسأله واجد عن جنسيتي، أنا قطري وأمي إماراتية، ونعم بكل الدول". ولكن والدته الفنانة أحلام ردت على هذه التغريدة؛ للإجابة عن جنسية حبيبة ابنها، قائلة: "كفو من رباك أمي كفو بس ما قلت لهم أن الحب احم احم سعودي".

وما كان من ابنها فاهد سوى الرد عليها بهذه الرسالة: "لاحول ولا قوه إلا بالله يا يمه مب كذا تفضحيننا عند العرب".

شرط أحلام لزواج ابنها فاهد من حبيبته السعودية:

وطمأنت الفنانة أحلام ابنها فاهد بشأن موافقتها على حبيبته، كعروس اختارها، بشرط واحد، حيث غردت مرة أخرى قائلة: "أشوفها بس أشوفها وباخذها بالأحضان أوعدك يا عيون أمك ونبض قلبها".

اكتشاف أحلام بحب ابنها فاهد:

وكانت أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام، موقع التغريدات القصيرة تويتر، الأيام المنصرمة حينما علمت بحب ابنها فاهد، حيث وصف المتابعون لها بأن تعليقاتها تتميز بكونها ساخرة وكذلك طريفة.

فقد كتب ابنها فاهد جملة باللغة الإنجليزية، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً: "I can’t imagine showering without thinking of you" فيما معناه لا أستطيع أن أتخيل نفسي وأنا استحم دون التفكير بك. وردت عليه أحلام بطريقة طريفة، قائلة: "نعم حبيبي من ذي سعيدة الحظ والبخت؟ أكيد أنا صح أمي؟؟؟؟".

عائلة الفنانة الإماراتية أحلام:

الفنانة الإماراتية أحلام متزوجة من مبارك الهاجري، بطل الراليات القطري، وله منه 3 أبناء وهم فاهد الابن الأكبر ذو 16 عاماً فهو من مواليد عان 2004، أما البنات فهن لولوة وفاطمة.