انتقادات لاذعة لابنة هند القحطاني رؤى بسبب ملابسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
انتقادات لاذعة لابنة هند القحطاني رؤى بسبب ملابسها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها
هند القحطاني تصبغ شعر ابنتها لون موف
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها

ظهرت رؤي أبنة الناشطة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو على موقع سناب شات، وهي ترتدي ملابس انتقادها البعض وأطلق عليها ملابس غير لائقة، حيث جاءت الكثير من التعليقات السلبية على هذه الإطلالة التي اعتبرها البعض إطلالة جريئة.

رؤي ابنة هند القحطاني بإطلالة جريئة

حيث ظهرت رؤي بإطلالة صيفية ترتدي بها شورت جينز قصير، وقميص ملون عاري الكتفين وقصير عن البطن، وعقب نشر مقطع الفيديو، أنهالت الكثير من التعليقات السلبية حول ملابس رؤي، وعن جرأتها في اختيار الملابس التي لا تليق بالمجتمع السعودي، بعاداته وتقاليده، حيث جاءت تعليقات لاذعة وناقدة على هذه الملابس.

هند القحطاني تغير لون شعر ابنتها إلى موف

حيث ظهر هذا المقطع الفيديو بعد نشر الناشطة هند القحطاني مقطع الفيديو على الصفحة الشخصية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي "سناب شات"، أثناء قيام هند القحطاني بعمل صبغة للشعر ابنتها روبى، حيث تحدثت عن روعة اللون واختلافه عليها، سألتها إذا كانت راضية عن اللون وسعيدة به، فعبرت ابنتها عن فرحتها باللون وتغيره، وقامت هند بتصوير شعر ابنتها في الليل وفي النهار بشكل أوضح في الشمس، حيث عبرت شكرها لمن قامت بصبغ الشعر.

وفاة والد هند القحطاني

خلال الأيام القليلة أعلنت هند القحطاني عن وفاة والدها عن طريق حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، والتي ظلت لفترة كبيرة حزينة عليه من خلال نشرها لمجموعة من الفيديوهات وهي تترحم عليه وتدعوه له بالرحمة والمغفرة، فبسبب هذا الحدث أصبحت هند القحطاني متصدرة ترند على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع "تويتر"، بسبب وفاة والداها، وحيث تلفت الكثير من التعازي سواء عن طريق التعليقات أو المنشورات المختلفة بأسمها وتحت الهاشتاج الخاص بوفاة والدها، وأيضًا بعد صدور منشور لعائلة هند القحطاني وهي تتبرأ منها.

وبعد ذلك قامت هند بنشر فيديو لها عايدت به على أمها في عيد الأم وقالت في هذا الفيديو : درين يا أمي.. حضنك والنظر إلى ابتسامتك يعادل ما تحمله هذه الدنيا بأسرها من نعيم وملذات ومسرات، لا زلت يا أمي أحتفظ خاتمك اللي اعجبني بيدك.. وحلفتي يكون لي واعطيتني ياه.. لن أفرط فيه أبدًا.. وإذا التقينا يوما ما.. سألبسه لتعلمي بانه اعظم ما أمتلك" وأكملت حديثها في الخاتمة قائلة " اشتقت لك يا امي.. أمي الغالية كوني بخير".