هند القحطاني تتبرأ من ابنتها وترفض زواجها: لازم تسمع كلامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
هند القحطاني تتبرأ من ابنتها وترفض زواجها: لازم تسمع كلامي

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، رفضها زواج ابنتها رؤى قبل أن تتم عامها الـ 22 وتنهي دراستها الجامعية وهو ما تسبب في انقسام الآراء بين المتابعين ما بين الهجوم عليها وتأييد موقفها من ناحية أخرى.

هند القحطاني ترفض زواج ابنتها

وظهرت هند القحطاني وروى ابنتها في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تجولهم في أحد المراكز التجارية وتوقفهم أمام محل لبيع فساتين الزفاف.

وقالت هند القحطاني: "أنا ولولوي حبيبة قلبي وقفنا عند محل به فساتين زفاف الظاهر أني بتزوج جديد انتي طفلة ما اخليكي تتزوجين إلا بعد 22 سنة".

وأبدت رؤى ابنة هند القحطاني اعتراضاً على حديث والدتها لرفضها الزواج قبل أن تتم عامها الـ 22 متسائلة عن السبب، لتجيب والدتها مؤكدة أنها تريد أن تكمل تعليمها الجامعي أولاً.

وتابعت هند القحطاني قائلة: "مو قبل 22 لازم تكملي الجامعة  بكيفك بس إذا تزوجتي بدري تتحملين مسؤولية نفسك لو تتجوزين بعد 22 سنة زي ما قلت لك اللي تبغيه عيوني ليكي اساعدك في كل شيء،".

ووجهت هند حديثها لابنتها مشيرة إلى أنها لن تتدخل لتساعدها في حل مشاكلها إذا قررت الزواج قبل هذا العمر قائلة: "لو اتجوزتي قبل 22 سنة وحصل لك مشاكل أنا مالي شغل".

وأصرت هند القحطاني على رأيها مؤكدة لابنتها أنها مازالت صغيرة للغاية: "لازم تسمعي كلامي لان تحت 22 سنة مرة صغيرة".

الجمهور يهاجم هند القحطاني

التعليقات على فيديو هند القحطاني انقسمت ما بين مؤيد ومعارض، خاصة بعد أن اتفق معها البعض في أن الزواج لا يجب أن يتم قبل الانتهاء من التعليم في حين قارن البعض بين موقف هند القحطاني من تحكم أسرتها فيها سابقاً أثناء تواجدها في السعودية وما تفعله هي الآن.

وجاءت التعليقات المؤيدة لموقف هند القحطاني: "ترى قرار صحيح ان البنت ماتتزوج الا بعد الجامعه لو صار لها شي بينها وبين زوجها وتطلقوا بعدين من الي بيوظفها؟؟ بتقعد عله على قلوب اهلها!! بالعكس تكون شهادتها معها واخذت لها شقه وتوظيف افضل من التشتت"، "كلامه صح ماكالت غلط ربي يخليها لبناتها ويخليهن لها".

وقارن بعض المتابعين بين موقف هند القحطاني وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبين موقفها مع ابنتها الآن، قائلين: "تتحكم في أمور بنتها ومارضت ان اهله يتحكموا فيها ويخافو عليها عجبا لك يا هند القحطاني"، "تعرض نفسها وبنتها من يبي ههههه محد يبيكن لا انتي ولاهي ارتاحي"، "طيب هذا انتي جالسه تعيدين تفكير اهلك وتحجرهم اللي تقولين عنه في بنتك!!! وش اللي لازم بعد 22"، "بنتها قالت شي راجع لي، هذا اللي ينخاف منه اذا هربتي وربيتهم ع قله الادب بإسم الحرية".

شروط هند القحطاني للزواج

ورداً على سؤال من أحد متابعيها جاء فيه: "هل تقبلين من الزواج من سعودي"، قالت هند القحطاني: "نعم أقبل إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني، زي بالظبط إحنا النساء ما نتدخل في حياتكمن ولبسكم وسفركم، فيكون نفس الشيء بالظبقط ما يتدخل في لبسي ولا قراراتي ولا سفراتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار