بألوان العلم وعلى طريقة النجمات: إطلالات تناسب العيد الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
بألوان العلم وعلى طريقة النجمات: إطلالات تناسب العيد الوطني الإماراتي
مقالات ذات صلة
صور ديانا حداد تحتفل في اليوم الوطني للإمارات بإطلالة تقليدية رائعة
صور بلقيس فتحي بلوك تقليدي ومكياج ساحر احتفالاً بالإمارات
صور لجين عمران تحتفل بطريقتها بعيد الإمارات

بدأت دولة الإمارات الاحتفال بالعيد الوطني الـ49 وخلال الإجازة قد تحتاج السيدات إلى إطلالات متنوعة ومختلفة تناسب الاحتفالات والسهرات، من خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أجمل إطلالات النجمات بألوان العلم الإماراتي والتي يمكن لأي سيدة الاعتماد عليها.

أجمل إطلالات العيد الوطني الإماراتي

يعتبر اللون الأحمر بمختلف درجاته من الإطلالات البارزة خلال الاحتفال بالعيد الوطني، حيث يمكن تنسيق فستان بهذا اللون بأكثر من طريقة كي يتماشى مع سهرة أو مع إطلالة مسائية أنيقة على طريقة بعض النجمات مثل فرح الهادي التي أطلت بفستان أحمر له أكمام واسعة وحزام على الخصر، في حين اختارت الإعلامية ديالا مكي فستان أحمر طويل وضيق يناسب السهرات أكثر.

ومن أجل إطلالة مسائية راقية يمكن الاعتماد على طريقة النجمة المصرية أنغام التي أطلت مؤخراُ بفستان أنيق باللون الأحمر مع مجوهرات بسيطة ومكياج قوي مما منحها إطلالة مثالية بكل معنى الكلمة.

حفلات العيد الوطني الإماراتي

يمكن الاعتماد على اللون الأبيض في إطلالات اليوم الوطني لكن هذه المرة على طريقة النجمة نوال الزغبي التي اختارت فستان باللون الأبيض ذو أكمام واسعة بطريقة درامية لكن أنيقة أو يمكن اختيار فستان أكثر جرأة على طريقة أمل العوضي التي أطلت بفستان أبيض ضيق و مكشوف الكتف.

أما لمحبي اللون الأخضر، فهو سر الإطلالات الأنيقة في الأعياد الوطني مثل إطلالة مهيرة عبد العزيز بفستان أخضر متوسط الطول وله أكمام طويلة، أو إطلالة السهرة على طريقة نهى نبيل التي اعتمدت على فستان من القطيفة مكون من قطعتين ومتداخل مع شال على الكتف.

العيد الوطني الإمارات 

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات باليوم الوطني الـ49 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.

وتتخذ الاحتفالات بالعيد الوطني هذا العام طابع مختلف في ظل الاحتياطات والإجراءات العامة للوقاية من فيروس كورونا وعلى الرغم من هذا فقد تمكنت حكومة وشعب الإمارات من تحقيق عدد كبير من الإنجازات في 2020 كان أبرزها إطلاق مسبار الأمل، وهو العام الذي شهد مفاعل براكة بجانب العديد من الإنجازات العلمية والصحية والاقتصادية.

كما ستشهد حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي عدد من الاحتفالات والحفلات الموسيقية بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنانة بلقيس والفنان محمد الشحي وسيُفرض على الحضور ارتداء الكمامات مع الالتزام بالعديد من الضوابط لتجنب انتشار فيروس كورونا.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه إطلالات مكياج مميزة مستوحاة من أسلوب أشهر نجمات الخليج.