بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب
مقالات ذات صلة
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
رانيا يوسف تتحدى منتقديها وتشعل إنستقرام بإطلالة جريئة

في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة، نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صور جديدة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وظهرت فيها بإطلالة بالأبيض والأسود وهم من أكثر الألوان المفضلة للإعلامية المصرية.

وظهرت رضوى الشربيني قبل هذه الصوربإطلالة أخرى بنفس الألوان، وعلقت على الصور الأخيرة قائلة: "أبيض وأسود".

بالأبيض والأسود: أول ظهور لرضوى الشربيني بعد أزمة الحجاب

خلال الساعات الماضية، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند موقع التغريدات، وتبادل مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي كلمات "أدعم رضوى الشربيني"، وتبادلو مقطع الفيديو الذي وضعها في ورطة.

وتباينت مواقف مستخدموا الهاشتاج بين مؤيد ومعارض، حيث قدم لها البعض الدعم بكلمات فيما انتقدها آخرون رافضين كلماتها في التعبير عن رأيها في غير المحجبات.

شاهدي أيضاً: صور ساخرة من سوسن بدر بعد ظهورها المكثف بإطلالاتها فرعونية

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

بعد تصريحاتها، أحالت لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المذيعة رضوى الشربيني إلى التحقيق، بعد أن تلقى شكاوى عدة بسبب تصريحها في حق غير المحجبات عبر برنامجها "هي وبس".

تصريحات رضوى الشربيني عن الحجاب

كانت رضوى الشربيني وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب قائلة لها: "كل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".

شاهدي أيضاً: زينة تخطف الأنظار بإطلالة بحرية جديدة
وطلبت رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.
اعتذار رضوى الشربيني 

من جانبها، خرجت رضوى الشربيني باعتذار عن تصريحها الذي خرج منها بشأن غير المحجبات، مشيرة إلى أنها بالغت في حديثها وفهم الكلام على نحو خاطئ قائلة: "أعتذر عن كلامي عن غير المحجبات، وقد بالغت في الكلام، وأعتذر عما قلته وفهمه البعض بأنني أتهم السيدة غير المحجبة بأنها سيدة مش كويسة، ولو هذا قصدي يبقي أنا ست مش كويسة لإني غير محجبة".