بالأحمر: نور الغندور بإطلالة أنيقة في Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
بالأحمر: نور الغندور بإطلالة أنيقة في Joy Awards
مقالات ذات صلة
لطيفة بإطلالة أنيقة باللون الأسود في حفل Joy awards
كارمن بصيبص تتألق بإطلالة بسيطة أنيقة في حفل Joy Awards 2022
جورجينا رودريغيز بإطلالة محتشمة في Joy awards

خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار، بإطلالتها أمس السبت، في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور ومشاركة أكثر من مائتي فنان عربي وعالمي.

إطلالة نور الغندور في جوي أووردز

نور الغندور ظهرت في حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية، بفستان من قماش أحمر لامع، وصدر مكشوف دون حمالات، وفتحة ساق جانبية طويلة، وحذاء بكعب عال بنفس لون الفستان.

وارتدت نور الغندور فراءً ناعماً وفخماً باللون الأبيض، واختارت أن تحد من جرأة اللوك، بمكياج هادئ بألوان مات وتحديد عيون بالكحل الأسود وتركت شعرها الناعم منسدلا دون قيود.

واختارت نور الغندور مجوهرات ماسية فخمة، إذ ارتدت عقدا ماسيا من أربعة أدوار زين رقبتها برقة، بينما اختارت سوارا يكمل الطاقم الأنيق، دون مبالغة تفسد إطلالتها.

الجمهور يشبه نور الغندور ببتي بوب

وتلقت نور الغندور تفاعلا كبيرا على إطلالتها التي تم تداول الفيديو الخاص بها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشبهها البعض بشخصية كرتونية.

وكتبت إحدى متابعات صفحة فنية مشبهة نور الغندور بشخصية بتي بوب الكرتونية: "تشبه الشخصية الكرتونية اللي لابسه دريس أحمر وعيونها كبار ورموشها طويلة وتغني وتتدلع بالله بنات إيش اسمها"، لترد أخرى قائلة "بتي بوب".

بالأحمر: نور الغندور بإطلالة أنيقة في Joy Awards

انتقادات لنور الغندور

من ناحية أخرى تعرضت نور الغندور لسيل من الانتقادات بسبب إطلالتها، التي اعتبرها البعض جريئة وغير مناسبة لتقاليد المملكة العربية السعودية.

وقال البعض في تعليقاتهم: "لا ستايلها صاير أوفر"، :حيل لا! شنو هذا شهاللبس مو نور اللي نعرفها والفرو مع النفنوف كلش مو لايقين على بعض"، "كدا صار اللبس أنا مو مصدقة إن دا في الرياض في المملكة اللهم لطفك بنا وسترك علينا".