بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
مقالات ذات صلة
ابنة دنيا بطمة تظهر بمكياج صارخ والجمهور يتهمها بتقليد حلا الترك
حصة جاسم نبهان في أول ظهور لها مع والدها
جيجي حديد تستعرض ديكور غرفة طفلتها والعابها وذكريات حملها

تسببت جائحة كورونا في تعطل النشاط الفني للعديد من النجمات العرب، سواء بالإلغاء أو التأجيل أو حتى تقليل الظهور، خاصة مع تداعيات التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي الذي أجبر عليه العالم لأشهر طويلة.

ولكن يبدو أن هذه العطلة الفنية التي سببها كورونا شجعت بعض النجمات على استغلال وقتهن بشكل أفضل في حياتهن الشخصية، وتحديداً فيما يتعلق بالحياة الأسرية، حيث شهدت الأشهر الماضية العديد من الأحداث السعيدة في حياة بعض الفنانات العرب، بداية من إعلان الخطوبة والزواج، وصولاً إلى مرحلة الحمل والإنجاب.

نجمات عرب تزوجن في 2020

وشهد عام 2020 دخول العديد من النجمات في علاقات عاطفية انتهت بالزواج، والذي احتفلن به الكثير منهن في حفلات كبيرة بحضور العديد من المشاهير، فيما قررن قلة منهن الاكتفاء بعدد قليل من الحضور.

فعلى سبيل المثال، فاجئت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجمهور بإعلان ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، حيث أقام الاثنان حفل خطبة عائلي بسيطة، ثم أتبعاه بأشهر قليلة بعقد القران.

كما قامت مواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز بإعلان زواجها فجأة من زميلها الفنان أحمد العوضي، لتنهي جدلاً واسعاً أثاره الثنائي قبلها بأشهر عندما تورط العوضي في أزمة تصريحات مع شقيقها وائل، والذي كان يستنكر علاقتهما منذ بدايتها.

وبعد فترة نفي طويلة، أعلنت الفنانة التونسية درة زروق زواجها من رجل الأعمال هاني سعد، حيث أقام الثنائي حفل زفاف كبير في مدينة الجونة الساحلية، حضره عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

نجمات عرب أنجبن خلال عام 2020

وشهد عام 2020 أيضاً استقبال العديد من النجمات لمواليد جدد، ومنهن من أعلن حملهن منذ الأشهر الأولى، وشاركن جمهورهن فترة الحمل، فيما فاجئت آخريات الجمهور عندما أعلن استقبالهن لأطفالهن.

فمثلاً، أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن انتظارها لمولودها الثاني من زوجها المنتج محمد الترك، وقد حرصت على مشاركة جمهورها صوراً من فترة حملها، حتى إعلانها استقبالها مولودتها الثانية قبل بضع أشهر.

وعلى العكس تماماً، فقد فاجئت الفنانة السورية جومانا مراد الجمهور عندما أعلنت أنها رُزقت بطفليها التوأمين علي وديانا، واللذين تم ولادتهما في الشهر السابع من حملها، ولم تكن قد صرحت أو لمحت حتى قبلها بخصوص كونها حاملاً.

وكذلك فعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي فوجئ الجمهور بها قبل أسابيع قليلة بوضعها طفلها الثاني، وذلك بعد تكتمها حملها طوال الأشهر الماضية، وهو عكس ما فعلته في حملها الأول، حيث كانت حريصة وقتها على نشر صورها وهي حامل.  

نجمات عرب أعلن حملهن في 2020

وإضافة إلى ما سبق، فقد شهد عام 2020 أيضاً إعلان بعض النجمات عن حملهن وانتظارهن لمواليدهن في العام الجديد، مثل الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية التي أعلنت عن حملها في طفلها الثاني، حيث تنتظر استقباله أوائل عام 2021.

نجمات عرب استثمرن أوقاتهن في الكورونا بالزواج والحمل والإنجاب

وفي ألبوم الصور أعلاه، نستعرض معكم أبرز النجمات العرب اللاتي شهد عام 2020 زواجهن وحملهن وإنجابهن، فكان أفضل استثمار على المستوى الشخصي لهن في زمن الكورونا: