بدر خلف يعلن خطوبته بوصلة رقص والجمهور يسأل عن زوجته وابنته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
بدر خلف يعلن خطوبته بوصلة رقص والجمهور يسأل عن زوجته وابنته

بدر خلف اسم ارتبط منذ فترة طويلة بإثارة الجدل حول حياته الشخصية وزعمه للتحول من رجل لأنثي وهو ما أكده منذ بشكل صريح دون الاكتفاء بالمنشورات التي تثير الشكوك حول هذا الأمر.

بدر خلف يعلن ارتباطه

من جديد قرر بدر إثارة الجدل بشكل مختلف فبعد تحوله لأنثي أعلن خبير التجميل ضجة واسعة بفيديو يعلن فيه خطوبته، وذلك عبر مقطع فيديو بحسابه بتطبيق "سناب شات"، إذ ظهر خلف وهو يرقص على أغنية عاطفية ويؤكد خطبته.

الجمهور يسأل عن زوجة بدر خلف وابنته

وأثار خبر إعلان بدر خلف عن خطوبته جدل كبير وتساؤلات من جمهوره، والتي كان أبرزها السؤال عن زوجته وابنته وكيف سيتزوج وهو لديه ززوجه وما مصير ابنته وأين ستكون.

فستان زفاف بدر خلف يثير أزمة من قبل

فكرة الزواج والخطوبة ليست المرة الأولى التي يتم طرحها من قبل بدر خلف، إذ ظهر من قبل مرتدياً فستان زفاف أثار التساؤلات وكان استخدام وقتها أحد التطبيقات التي تعتمد على تركيب الوجوه، ليظهر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف مرتدياً فستان أبيض في دور العروس، معلقاً على الفيديو بتغريدة كتب فيها: "تم وبحمدالله عقد قراني مع بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين".

بدر خلف يستفز المشاهير.

يثير بدر خلف الجدل دائماً بتغريداته، التي يتعمد فيها لفت الأنظار، ليس فقط بوصفاته الطبيعية للعناية بالبشرة والتي يقدمها على طريقته، وإنما أيضاً باستفزازه لعدد من المشاهير.

من هو بدر خلف

بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما، قام خلف بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.ليتخصص بعد ذلك في مجال التجميل.

خبير التجميل بدر خلف، أو كما اشتهر بلقب "كيكة"، تغير مظهره كثيراً خلال السنوات الأخيرة، فأطل على متابعيه بشعر طويل خلاف مظهره السابق، إلى جانب بشرته التي تغيرت تماماً لتبدو بشكل أكثر صفاءً وإشراقة، تسبب في إثارة الحديث حول رغبته في التحول لأنثى، خاصة وأن ذلك جاء مقروناً بطريقة حديثه التي كان يستخدم فيه إشارات أقرب للأداء النسائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار