هبة الحسين تجدد شكوك عودتها لعايض يوسف بفستان زفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
هبة الحسين تجدد شكوك عودتها لعايض يوسف بفستان زفاف

جددت هبة الحسين الشكوك حول عودتها لعايض يوسف، وذلك بعد تداول عدد من الصور لها تألقت فيها بفستان الزفاف وهو ما فسره متابعوها بأنها من حفل زفاف صغير لعودتها لعايض يوسف إلا أن الأمر لم يكن كذلك.

وتأتي صور هبة الحسين بفستان الزفاف بعد مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بدت فيه وهي في غاية السعادة تتفاعل مع أغنية عمرو دياب الشهيرة، وهي عاملة إيه دلوقت.

هبة الحسين بفستان الزفاف

وعن حقيقة صور هبة الحسين بفستان الزفاف، فكانت هذه هي إطلالة الفنانة الشهيرة خلال مشاركتها في كأس السعودية، حيث اختارت التألق فستان الزفاف وهو ما فسر حقيقة عودتها لعايض يوسف.

وما زاد من شكوك عودة هبة الحسين لعايض يوسف بهذه الإطلالة هو أنها جاءت بعد أيام قليلة من ظهورها في مقطع فيديو سابق ظن فيه المتابعون أنها تمهد لمصالحة بينها وبين الفنان الشهير وأن هناك مشرع عودة في الأيام المقبلة.

كما نشرت هبة الحسين صورة استعرضت فيها خاتم من الألماس عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، واكتفت بكتابة كلمة: "قريبا": وهو ما زاد من توقعات البعض بأن عودتها لعايض يوسف باتت قريبة.

انفصال هبة حسين وعايض يوسف

يذكر ان هبة الحسين كانت قد أعلنت انفصالها عن  عايض يوسف رسمياً من خلال برنامج "مالك احكي"،بعد سؤال عن  كونها عزباء أو متزوجة وهو ما قالت مجيبة عنه: "منفصلة وراضية بكل شيء".

ولم يكن انفصال هبة الحسين وعايض يوسف أمرا سهلاً لمتابعيهم حيث كان الثنائي من أشهر أزواج الوسط الفني ومن أكثر العلاقات الملهمة وهو ما قالت عنه هبة الحسين في مقطع سابق له كانت تتحدث فيه عن معاناتها بعد الانفصال، إنها لم تفقد زوجاً فقط وإنما كان عايض يوسف صديقاً وحبيباً، موضحة في كلماتها أن الزوج يمكن أن  يعوض بزوج آخر وهو نفس الأمر بالنسبة للزوجة، أما الصديق والأخ والحبيب لا يعوضون.

هبة الحسين

وقالت هبة الحسين وهي في غاية التأثر إنها فقدت توأم روحها وليس مجرد زوج وهي الكلمات التي زادت من حزن المتابعين لانفصال الثنائي وسط محاولات من المحبين للثنائي بعودة العلاقات مرة أخرى.

يذكر أن انفصال عايض يوسف وهبة حسين  لم يتم الإعلان عنه فور وقوعه خاصة وأن النجم السعودي رفض مراراً وتكراراً الدخول في تفاصيل حياته الشخصية والحديث عن زواجه أو انفصاله  والخوض فيها ورفض الإجابة عن السؤال.

هبة الحسين

وحذر عايض يوسف بلهجة شديدة متابعيه ممن يتدخلون في شؤونه الخاصة من تكرار التساؤلات التي تمس حياته الشخصية، مطالبا البعض بضرورة احترام المساحة الشخصية وقال الفنان الشهير في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "أتمنى من الجميع التزام الحدود وعدم تكرار أسئلة من نوعية الأسئلة الشخصية  حتى لا أرد رد يزعجكم.. أقولها بكل لغات ولهجات العالم  حياتنا كمشاهير أيضاً لها قدسيتها ولا تعني شهرتنا أننا متاحين".

هبة الحسين

وتحرص هبة الحسين دائما على التعبير عن مشاعرها تجاه عايض يوسف وتعبر عن احترامها وتقديسها لعلاقتهما السابقة وأنه لم يكن فقط مجرد زوج، حيث تغضب من وصفها بالمطلقة وتفضل مصطلح منفصلة، رافضة الإفصاح عن السبب وراء رفضها القاطع لهذا الأمر إلا أنها تؤكد دائماً عن حبها الشديد لعايض يوسف وهو ما يستنتجه الجمهور من الكلمات التي تصفه بها مثل توأم الروح والصديق الوفي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار