شكوك حول انفصال نجاح المساعيد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
شكوك حول انفصال نجاح المساعيد

أثارت الشاعرة الإماراتية نجاح المساعيد، شكوك حول انفصالها عن زوجها بعد أن قدمت نصيحة للنساء والفتيات حول ضرورة حبهن لأنفسهن بمعزل عن وجود رجل في حياتهن.

نجاح المساعيد توجه نصيحة للنساء

وتداولت الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير عبر السوشيال ميديا الصورة التي نشرتها الإعلامية نجاح المساعيد وأرفقتها بتلك النصيحة.

وأثارت النصيحة التي قدمتها نجاح المساعيد الشكوك حول انفصالها عن زوجها بعد أن ترددت بعض الأنباء عن اعتدائه على فتاة أوكرانية.

وظهرت نجاح المساعيد في الصورة وهي تستعرض شكلها بجمبسوت كلاسيكي وعلقت عليه بتعليق قصير حول ضرورة حب المرأة لذاتها

وجاء نص تعليق نجاح المساعيد: "مو شرط وجود الرجل بـ حياة المرأة عشان تُزهر وتحب نفسها.. حبوا نفسكم".

شكوك حول انفصال نجاح المساعيد

وتزايدت الشكوك بعد أن نشرت نجاح المساعيد صورة آخرى لها وعلقت عليها قائلة: "لا تنتظر من الآخرين ان يسعدوك ، بل اصنع سعادتك بنفسك ، لأنه اذا لم تتعلم كيف تسعد نفسك ، لن يسعدك أحد ، ولن تسعد ايضا أحد...من المهم أن تُسعد شخصاً ما ومن المهم أن تبدأ بنفسك".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع نجاح المساعيد وبدأت التكهنات حول انفصالها عن زوجها، حيث علق المتابعون: "يعني بالعربي انفصلت عن زوجها"، " البداية دي عارفاها كويس.. متهاوشة مع زوجها أكيد وبعد فترة تعلن طلاقها"، " اللي تطلق تبدأ تسب في الرجل وتفضح وتستعرض جسمها"، " هي تقول إنها تطلقت وين اللي بعده بس أنتم ما تفهمون وش تقصد؟".

زواج نجاح المساعيد

يذكر أن نجاح المساعيد تزوجت من قبل من رجل الأعمال الليبي وليد سليمان، ابن عم الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، وأنجبت منه ولدين "جاسر" و"سلوان" وابتعدت عن الشعر والإعلام لتتفرغ لحياتها الأسرية لكنها انفصلت عنه، وفي 23 أكتوبر أعلنت زواجها من الضابط الأردني عامر ركاد السردي.

وكشفت الشاعرة الأردنية الإماراتية عن فارق السن بينها وبين زوجها، وقالت نجاح المساعيد إنها كانت رافضاً فكرة الزواج من زوجها الحالي، رجل الشرطة الأردني، وذلك بسبب فارق السن بينهما، حيث تكبره بـ14 عاماً، وهو ما جعلها ترفض الزواج طوال فترة 4 شهور محاولات، إلا أن إصراره على الزواج منها جعلها تقبل الفكرة ليتزوجا بحكم النصيب.

وقالت: "ترا الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر مجرد رقم.. والإنسان لو علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح  ويحب نفسه.. ترا ما يكبر""

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار